الأخبار والنشاطات

بحسب توجيهات محافظ كربلاء.. بلدية كربلاء تزين الساحات والطرق بالزينة الكهربائية

بحسب توجيهات محافظ كربلاء.. بلدية كربلاء تزين الساحات والطرق بالزينة الكهربائية
تم النشر في 2020/03/25 04:30 3K مشاهدة

موقع كربلاء/ أيهاب الجبوري

شهدت محافظة كربلاء المقدسة واستنادا لتوجيهات محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي حملة من قبل بلدية كربلاء بتنفيذ العديد من أعمال تركيب الزينة الكهربائية والمجسمات المضيئة في شوارع والميادين العامة والطرق والأنفاق والجسور للمحافظة

وكان لموقع كربلاء الاخباري ان أجري الاستطلاع الاتي: -

فكانت وقفتنا الاولى مع محمد كاظم من أهالي حي الأمين قائلا: بدأت أرى كربلاء بالصورة الحضارية الجميلة التي تضفي البهجة والسرور على نفوس المواطنين والزوار وهو ما ساعد على تغير كبير في مظهرها ليلا من خلال ما نراه من نشرات ضوئية تتوزع بشكل منظم وجميل على الطرق

وقالت المحامية جنان عبد الأمير، ان "الحملة جيدة والمحافظة بأشد الحاجة لها وجاءت بوقت متأخر لكنها أبهجتنا وجعلت كربلاء تنير في ليلها الجميل واتمنى الاستمرار في مثل هكذا أعمال، متقدمة بالشكر لمحافظ كربلاء".

وفي السياق ذاته، قال مدير بلدية كربلاء المهندس عبير سليم في تصريح ل (موقع كربلاء الإخباري)، أن "البلدية نفذت نماذج من الطرازات المنوعة والمبتكرة من أعمال الزينة والتي تضفي البهجة والسرور على مشاهديها، مبينا أن تنوع أعمال الزينة تم من خلال فنيين متخصصين وباختيار مجموعة من الأعمال والعبارات الفريدة والتي تتناسب مع قدسية المكان والزمان".

وأضاف، انه "تم الأخذ بالاعتبار عدم عرقلة حركة السير أو المرور المناسب لإنجاز هذه الأعمال. مشيرا إلى أنه تم التركيز في تركيب الزينة على بعض المواقع الرئيسية".

موقع كربلاء الاخباري