الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يتفقد عملية تفويج الزائرين عبر محطة القطارات

محافظ كربلاء يتفقد عملية تفويج الزائرين عبر محطة القطارات
تم النشر في 2024/08/22 07:56 737 مشاهدة

في جولة تفقدية لخطة النقل الخاصة بالزيارة الاربعينية عبر القطارات، اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، ضرورة توفير انسيابية عالية بعملية تنقل الزائرين في مركز المحافظة وتفويج الزائرين الى محافظاتهم.
وقال مراسل موقع كربلاء الاخباري، ان "محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، التقى بوزير النقل  رزاق محيبس اثناء تفقده خطة النقل عبر القطارات في محطة قطار كربلاء المقدسة".
واضاف، انه "تم خلال اللقاء بحث ومناقشة انسيابية خطة النقل ودعم الوزارة المحافظة في جهودها في ادارة الزيارة لاسيما وان وزارة النقل يقع على عاتقها الاسناد في خطة النقل على محور بغداد اضافة الى محور الحسينية".
وتابع مراسلنا الى، ان "محافظ كربلاء اشاد بالجهود الكبيرة والمقدمة من خلال وزارة النقل في دعم جهود المحافظة في ادارتها ملف الزيارة الأربعينية والزيارات المليونية الاخرى".
من جانبه، اعرب وزير التقل عن امتنانه وتقديره لحكومة كربلاء المحلية في تحقيق انسيابية كبيرة في تطبيق خطط الزيارة، مشيرا الى ان "هذه الانسيابية الكبيرة جاءت نتيجة جهود المحافظة وخططها في تنفيذ مشاريع اسهمت بتحقيق هذه الانسيابية العالية".
وحضر اللقاء كلا وكيل وزارة النقل الدكتور حازم الحفاظي وعضو مجلس المحافظة محمد المسعودي.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح