الأخبار والنشاطات

كربلاء تشارك في فعاليات مشروع (العراق معا)

كربلاء تشارك في فعاليات مشروع (العراق معا)
تم النشر في 2024/07/24 03:09 487 مشاهدة

شاركت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، في  فعاليات مشروع العراق معا الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) في العاصمة بغداد.
وقال نائب رئيس المجلس محفوظ التميمي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، "شاركنا في فعاليات مشروع معا الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) في العاصمة بغداد بستة منثات ذكية".
واوضح، ان "المشروع يهدف الى النهوض بالواقع الخدمي والعمراني  لدعم الحكومات المحلية لتحسين اداء الخدمات العامة (الماء المجاري المخلفات الصلبة)  من خلال توظيف التكنلوجيا الرقمية  وتبسيط الاجراءات وتوحيدها وتوفير المعلومات  المتعلقة بالخدمات العامة وتسهيل الوصول اليها من قبل المواطنين".
واضاف، ان "المشروع سيعزز المشاركة الجماهيرية والتواصل المجتمعي مع الاطراف الحكومية لغرض تحسين تقديم الخدمات العامة لتصبح اكثر كفاءة  وفاعلية من خلال تحسين اداء القطاعات الحكومية".
وتابع التميمي الى، ان "القطاعات المستهدفة ستكون اكثر شمولا في تقديم الخدمات وتعزيزا للحكم الديمقراطي التشاركي لمؤسسات تقديم الخدمة والاستجابة لفرص التحسين المتاحة".
واشار التميمي الى، ان "وفد محافظة كربلاء تمثل بمشاركة رئيس لجنة الاعمار والتخطيط الاستراتيجي حسين الفتلاوي ورئيس الوحدة الادارية لقضاء الحر ومعاوني المحافظ ومدراء الدوائر الخدمية".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح