الأخبار والنشاطات

المنتجات النفطية تكشف عن خطتها الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام

المنتجات النفطية تكشف عن خطتها الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام
تم النشر في 2024/07/10 03:39 1K مشاهدة

اعلنت شركة المنتجات النفطية فرع كربلاء المقدسة، عن استعداداتها الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام المتمثلة بتأمين المنتجات النفطية وايصالها إلى المواكب والهيئات الحسينية".
وقال مدير الفرع المهندس علي عبد اللطيف الموسوي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "كوادرنا باشرت بواجباتها و بشكل استثنائي في تأمين وتوزيع كافة المنتجات النفطية (بنزين , زيت الغاز , نفط ابيض , غاز سائل)  وإيصالها بشكل موقعي للمواكب والهيئات الحسينية خلال ايام الزيارة".
وأضاف، أن "الخطة تضمنت تشكيل غرفة عمليات في ديوان الفرع خاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام برئاسة مدير الفرع وعضوية مدراء الاقسام ومسؤولي القواطع والشعب، تعمل على اصدار الاوامر والتوجيهات للقواطع والجهات المعنية".
واوضح الموسوي، أن "خطة الزيارة تضمنت مجموعة من الخطط منها الخطة التوزيعية وتشمل توفير خزين للمحافظة من مستودع كربلاء الجديد لا يقل عن (5000م3) من منتوج البنزين (2000م3) نفط أبيض (5000م3) زيت الغاز مع زيادة الحصة المقررة من الغاز السائل للمحافظة لتكون (300ــ 400) طن يوميا من مصفى كربلاء طيلة فترة الزيارة  إضافة الى استمرار الحصة اليومية للمحافظة".
وتابع الى، أن "الخطة الفنية والتي يقوم بها القسم الفني التابع للفرع بتوفير عدة صيانة متكاملة تسلم للقواطع لتكليف الموظفين الفنيين بإجراء الصيانة الفورية مع صيانة منظومة الاتصالات اللاسلكية لتغطية كلفة مواقعنا النفطية".         
ونوه الموسوي الى، أن "خطة الدفاع المدني تمثلت بتأمين سلامة المواقع النفطية و اصدار أوامر إدارية بخفارات الدفاع المدني في المحطات الحكومية والاهلية،مبينا أن "الخطة الاعلامية تتضمنت رفع المواقف اليومية للجهات الاعلامية في المحافظة وشركتنا وانشاء تطبيق الكتروني لمتابعة متطلبات ومقترحات وشكاوى المواطنين وأصحاب المواكب الحسينية والاجابة على اسئلتهم وتلبية احتياجاتهم".                                               

وأشار الموسوي الى، انه " تم تقسيم المحافظة الى اربعة محاور كل محور يتكون من عدة قواطع وهي: محور مركز المدينة يتكون من اربعة قواطع و محور طريق النجف يتكون من ثلاثة قواطع و محور الهندية يتكون من اربعة قواطع و محور بغداد يتكون من  ثلاثة قواطع، مؤكدا تهيئة وتشغيل معمل ثلج الساقي المجاني بطاقة انتاجية تبلغ  (1000) قالب يوميا".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح