الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يؤكد دعمه الكامل لجهود الحكومة المركزية في الارتقاء بالواقع البيئي

محافظ كربلاء يؤكد دعمه الكامل لجهود الحكومة المركزية في الارتقاء بالواقع البيئي
تم النشر في 2023/10/16 05:26 5K مشاهدة

أكّد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، دعمه الكامل وإسناد المحافظة لكافة الجهود والأفكار التي ترتقي بالواقع البيئي وزيادة المساحات الخضراء.
جاء ذلك خلال حضوره للاجتماع التداولي الثاني في دائرة البحوث والدراسات النيابية حول مشاريع الغابات الحضرية والتشجير المستدام.
وقال مكتب الخطابي في بيان تلقّاه (موقع كربلاء الإخباري): إن "محافظ كربلاء المقدسة حضر اليوم فعاليات الاجتماع التداولي الثاني المنعقد برعاية النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد محسن المندلاوي في دائرة البحوث والدراسات النيابية في العاصمة بغداد".
وتابع بأن "الاجتماع عُقد لمناقشة التشجير المستدام بالاستفادة من محطات معالجة مياه الصرف الصحي والتعرف على الإنجازات المتحققة في هذا المجال في المحافظات".
وأضاف بأن "الخطابي أبدى تفاعله ودعمه الكامل لمثل هذه الأفكار الرامية للارتقاء بالواقع البيئي على مستوى محافظة كربلاء والعراق".
وأوضح البيان بأن "الخطابي أكد خلال الاجتماع بأن محافظة كربلاء المقدسة تعد اليوم من المحافظات المتقدمة في مجال معالجة مياه الصرف الصحي وتم افتتاح مشاريع استراتيجية مهمّة فيها"، مشيراً أيضاً إلى أن "المحافظة لديها مشاريع مهمة عملت عليها لتحقيق تقديم الخدمات للمواطنين والاستفادة من مخرجات هذه المشاريع في دعم الزراعة وزيادة المساحات الخضراء".
وذكر البيان بأن "سيادته عبّر عن دعمه الكامل وإسناد المحافظة لكافة الجهود والأفكار التي ترتقي بالواقع البيئي وزيادة المساحات الخضراء".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي