الأخبار والنشاطات

بإشراف مباشر من محافظها.. كربلاء المقدسة على موعد لإكمال العديد من مشاريعها الخدمية

بإشراف مباشر من محافظها.. كربلاء المقدسة على موعد لإكمال العديد من مشاريعها الخدمية
تم النشر في 2023/10/14 09:19 5K مشاهدة

أكّدت الحكومة المحلية لمحافظ كربلاء المقدسة، أن المشاريع الخدمية التي على تماس مباشر بحياة المواطنين والزائرين، مستمرة ووصل الكثير منها إلى أعمالها النهائية.
مراسل (موقع كربلاء الإخباري) تابع عدداً من هذه المشاريع، وأوضح بأن "أغلب المشاريع الخدمية وصلت إلى قرب إنجازها، بمتابعة وإشراف مباشر من قبل المحافظ المهندس نصيف الخطابي".
وبيّن بأن "مشروع تطوير الشارع الواصل من مركز قضاء الحسينية الى محور بغداد وصل إلى نسب إنجاز نهائية بعد اكمال كافة أعمال البنى التحتية والوصول الى عمليات الاكساء".
وأضاف بأن "هذا المشروع يعد من بين المشاريع المهمة والحيوية في قضاء الحسينية، كونه يخدم القضاء بصورة عامة والزائرين القادمين الى المحافظة".
وعلى صعيد متصل، قال مراسلنا: إن "مشروع إيصال الخدمات وتطوير منطقة ملحق الفارس وصل هو الآخر إلى نسب إنجاز نهائية بعد إكمال كافة أعمال البنى التحتية والوصول الى عمليات الاكساء".
وأضاف بأن "مشروع تطوير شارع الطاقة في قضاء الحر وصل العمل فيه إلى وتيرة متصاعدة من أجل إكمال إنجازه قبل المدّة المحددة، إذ يعدّ من الشوارع المهمة والحيوية والذي يربط أحياء ومناطق عديدة".
ولفت إلى أنّ "إنجاز هذه المشاريع الخدمية انعكس إيجاباً على حياة المواطنين وحتى على الحالة النفسية لهم؛ بعد توفر مثل هذه الخدمات الضرورية التي كانت مناطقهم تفتقر لها منذ سنوات عديدة".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي