الأخبار والنشاطات

الخطابي يناقش ملفات مهمة تخدم شرائح واسعة من المجتمع الكربلائي أبرزها ملف توزيع قطع الأراضي

الخطابي يناقش ملفات مهمة تخدم شرائح واسعة من المجتمع الكربلائي أبرزها ملف توزيع قطع الأراضي
تم النشر في 2023/08/28 08:26 988 مشاهدة

ناقشَ محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، اليوم الاثنين، عدداً من الملفات المهمّة التي تخدم شرائح واسعة من أبناء المدينة، وذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه بحضور مدير عام التربية ونقيب المعلمين في المدينة.
وقال مراسل (موقع كربلاء الإخباري): إن "محافظ كربلاء المهندس نصيف الخطابي عقد اجتماعاً هاماً حضره مدير عام التربية الأستاذ عباس عودة السلطاني ونقيب المعلمين في كربلاء المقدسة الدكتور خالد مرعي المسعودي".
وتابع بأن "اللقاء شهد بحث ومناقشة مساهمة المديرية العامة للتربية والكوادر التربوية بإنجاح خطط زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) التي شهدت مشاركة مليونية من الزائرين من داخل العراق وخارجه".
وأوضح بأن "اللقاء جرى فيه أيضاً مناقشة عدد من الملفات المهمة التي تخدم شرائح واسعة من أهالي المدينة المقدسة، ومنها الاتفاق بالشروع بإعلان أسماء المشولين بتوزيع قطع الأراضي السكنية من الكوادر التربوية في الأقضية والنواحي".
وبين بأن "الاجتماع خرج بعدد من المعطيات أبرزها أن يتضمن التوزيع إضافة مقطع مواز لموظفي دوائر المحافظة في الاقضية والنواحي، كما سيتضمن توزيع قطع الأراضي السكنية ايضا على شريحة المتقاعدين".
وبحسب ما شهده الاجتماع فإن "هذه الوجبة تعد الأولى للموظفين التربويين والموظفين في الوحدات الادارية وهنالك وجبات اخرى بعد اكمال عمليات الفرز".
وذكر مراسلنا بأن "محافظ كربلاء أعلن أن هنالك إجراءات فرز ومسح جديدة في بلدية كربلاء لتوزيع قطع الأراضي على كافة الموظفين ومن ضمنهم الكوادر التربوية والشرائح الاخرى من المجتمع والمواطنين".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي