الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تنفّذ أعمالها بمشروعين مهمين يرتبطان بدوّار الإمام الحسين الثاني

بلدية كربلاء تنفّذ أعمالها بمشروعين مهمين يرتبطان بدوّار الإمام الحسين الثاني
تم النشر في 2023/08/19 07:29 847 مشاهدة

أعلنت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، اليوم السبت، عن استمرار العمل في مشروعين خدميين كبيرين يُضافان إلى المشاريع العمرانية المهمة في المحافظة.
وقال مدير بلدية كربلاء المهندس حسن الشريفي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إنه "استناداً إلى توجيهات السيد محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي، باشرت الكوادر الهندسية والفنية في المحافظة ومديرية البلدية بأعمالها في ربط الشوارع المتبقية فوق مبزل الچاير وصولاً إلى دوّار الإمام الحسين (عليه السلام) الثاني".
وتابع بأن "طول الشارع يبلغ (ألفاً و650 متراً)، من خلال تبليطه ذهاباً وإياباً"، مبيناً أن "المشروع يقام ضمن مشاريع تنمية الأقاليم، وجرى العمل عليه بعد الانتهاء التام من أعمال البنى التحتية من قبل دوائر (الماء والمجاري والكهرباء والاتصالات والموارد المائية)".
وفي موقع آخر، باشرت الكوادر الهندسية والفنية لشعبة المشاريع في مديرية البلدية، بحسب ما ذكره الشريفي، "بأعمالها في صب حوض الشارع لمشروع دوّار الإمام الحسين (عليه السلام) الأول".
وبين بأن "العمل شمل المقطع الممتد من تقاطع حي الحر باتجاه تقاطع حي العسكري وبطول (3 كيلومترات)".
وأشار مدير بلدية كربلاء إلى أن "هذه المشاريع تعدّ من المشاريع الخدمية المهمة التي تخدم أهالي وزائري المدينة المقدسة، والتي تحققت بفضل توجيهات المحافظ المهندس نصيف الخطابي وإشرافه المباشر عليها".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي