الأخبار والنشاطات

مديرية موارد كربلاء تواصل اعمالها في تنظيف الجدوال ضمن وحدة الخيرات بهدف تأمين الحصص المائية المختلفة

مديرية موارد  كربلاء تواصل اعمالها في تنظيف الجدوال ضمن وحدة الخيرات بهدف تأمين الحصص المائية المختلفة
تم النشر في 2023/06/28 01:44 383 مشاهدة

بهدف تأمين الحصص المائية لذنائب الجداول  وتحقيق العدالة في التوزيع ، اعلنت الموارد المائية  في كربلاء المقدسة ، اليوم الاربعاء عن استمرار ملاكاتها العامة بأعمال تنظيف بعض الجداول ضمن وحدة الخيرات من الاوساخ والاعشاب المائية المختلفة.
وقال مسؤول اعلام المديرية ، علي فاضل الاسدي ، في تصريح صحفي لموقع كربلاء الاخباري ، "ان الملاكات العامة في مديريتنا تواصل حملاتها المكثفة وبشكل دوري لغرض رفع الاوساخ والاعشاب المائية  التي تعيق انسيابية حركة المياة الى ذئاب الانهر  "، مبينا "دور هذه الحملات في تأمين المياه الى محطات الاسالة المختلفة بشكل منتظم ومستمر ".
واضاف ، "ان اعمال التنظيف هذه تضمنت استخدام آليات متخصصة لرفع الشنبلان  والأعشاب المائية المختلفة  عن جدولي المشورب و بني حسن ضمن وحدة الخيرات" ، مشيراً  الى "الجهود الكبيرة والمستمرة من قبل  ملاكات المديرية لغرض رفع هذه الاوساخ وتأمين  الحصص المائية لذنائب هذه الجداول  وتحقيق العدالة في التوزيع".
واكد الاسدي ، على "وجود حملات مكثفة اخرى  تبنتها ملاكات المديرية في قضاء الهندية لرفع  نبات الشمبلان من مختلف المجمعات المائية "، موضحاً "طبيعة النبات ومايسببة من اضرار نتيجة نموه السريع والكثيف خلال الأجواء الحارة".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير / مها الشمري