الأخبار والنشاطات

مدير بلدية كربلاء: الحفاظ على جمال المدينة ورونقها المشع مسؤوليتنا جميعاً لتظل مدينة عالمية على الدوام

مدير بلدية كربلاء: الحفاظ على جمال المدينة ورونقها المشع مسؤوليتنا جميعاً لتظل مدينة عالمية على الدوام
تم النشر في 2023/06/17 01:05 702 مشاهدة

حثّ مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس حسن الشريفي، اليوم السبت، أهالي المدينة وزائريها الكرام للحفاظ على جمال ونظافة المدينة بما ينعكس على جمالها ورونقها بعدّها أرض سيد الشهداء (عليه السلام) وقبلة المحبين من حول العالم.
وقال الشريفي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري):إن "كربلاء المقدسة أضحت المدينة النابضة التي تتألق وتنهض وتزدهر بأبنائها وزائريها، وحريٌّ بالجميع أن يهتموا نظافتها ليعكسوا صورة جميلة إلى العالم أجمع".
وتابع، بأن "هذه الحيوية والألق الذي يشعّ من كربلائنا اليوم ما هو إلا ثمار جهود مضنية بُذلت في سبيل خدمة المواطنين والزائرين على حدٍ سواء، وتحققت بعد نهضة الإعمار والبناء الجارية برعاية واهتمام المحافظ المهندس نصيف الخطابي وجهود الدوائر الخدمية".
وأضاف، بأن "مديرية البلدية تبذل الجهود الأكبر لتقديم أفضل الخدمات للمحافظة وإظهارها بالمظهر اللائق".
وأوضح الشريفي، بأن "الكوادر العاملة في القطاعات البلدية الثمانية تكثّف من حملاتها بمجال التنظيفات؛ لتنظيف وإزالة النفايات والأنقاض مع غسل الأرصفة والشوارع داخل مركز المدينة والأطراف المحيطة بها والأحياء السكنية".
وبين، بأن "شعبة متابعة التصميم مستمرة هي الأخرى بعملها في إزالة التجاوزات الحاصلة على الأرصفة والطرقات مع فرض الغرامات المالية بحق المخالفين".
ودعا الشريفي المواطنين والزائرين إلى التعاون مع الكوادر البلدية "للحفاظ على النظافة والممتلكات العامة وعدم رمي النفايات والأنقاض إلا في الأماكن المخصّصة لها".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي