الأخبار والنشاطات

خدمات مجانية نادرة ونوعية تنفرد بها مستشفى الإمام الحسن المُجتبى (ع)

خدمات مجانية نادرة ونوعية  تنفرد بها مستشفى الإمام الحسن المُجتبى (ع)
تم النشر في 2023/06/17 08:04 788 مشاهدة

اعلنت إدارة مستشفى الامام الحسن المجتبى ( ع) التعليمي في كربلاء  اليوم السبت انفرادها عن كافة المؤسسات الصحية في المحافظة بتوفير اهم الفحوصات النادرة والنوعية للتخفيف  عن كاهل المراجعين مادياً ومعنوياً .
وقال مدير قسم الاشعة التشخيصية في المستشفى ، الدكتور ضياء مهدي الدفاعي في تصريح  لموقع كربلاء الاخباري ، " ان ادارة المستشفى انفردت عن  بقية المؤسسات الصحية في المحافظة بتوفير  اهم الفحوصات  الطبية النادرة ، مبيناً "حقيقة اهميتها من خلال  توفيرها بشكل مجاني للتخفيف عن  كاهل المراجعين مادياً ومعنوياً".
وأضاف ، ان "هناك جملة من الفحوصات المكلفة التي وفرتها المستشفى ضمن خطة تطورية ورؤية دقيقة اهمها المفراس الحلزوني لأطفال القلب المفتوح والمتضمن فحص القلب والأوعية الدموية الكبيرة لكافة المرضى المُحالين من جراحة القلب  المفتوح  تحت اشراف أخصائيو التخدير وجراحة القلب والأشعة".
واكد الدفاعي ، على حرص إدارة المستشفى في قادم الايام على توفير عدد اخر من الفحوصات النوعية وبصورة تدريجية " ، مشيراً الى العمل بها بعد تأهيل الكادر وتدريب الملاك الخاص بذلك من قبل إثنين من مُنتسبي المُستشفى ذي خبرة جيدة مُتراكمة في مجال إختصاصهم ".  
موقع كربلاء الاخباري
تحرير / مها الشمري