الأخبار والنشاطات

الخطابي والوائلي يبحثان اليات التعاون والتنسيق مابين المحافظة ومجلس النواب عبر لجانه النيابية

الخطابي والوائلي يبحثان اليات التعاون والتنسيق مابين المحافظة ومجلس النواب عبر لجانه النيابية
تم النشر في 2023/06/06 08:41 223 مشاهدة

 

في اطار  الارتقاء بالواقع التعليمي  في المحافظة
والعمل على تقديم افضل الخدمات في الجانب التربوي استقبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي اليوم الثلاثاء  رئيس لجنة التربية النيابية سعاد الوائلي  بحضور النائب  فراس المسلماوي ومدير عام التربية  عباس عود.

واكد الخطابي على اهميه اللقاء ودوره في  دعم الجهود التربوية تزامنناً مع  فترة الامتحانات العامة وما تحتاج إليه من وقفة جادة وسريعة لضمان انسيابيتها لتحقيق أعلى النتائج "مثمنا بالوقت ذاته جهود  الوائلي ودورها في متابعة الشأن التربوي والتعليمي في المحافظة.
واضاف " ان القطاع التربوي  من اهم القطاعات في المحافظة حيث يولي اهمية خاصة من قبل الحكومة المحلية  كونه معني بتنشئة جيل يسهم في بناء الوطن وخدمة المحافظة  "

وبين الخطابي " اهم المشاكل التي واجهت هذا القطاع  في المحافظة   والتي تمثلت بحاجتها الى الابنية المدرسية  الاضافية بغية فك الاختناقات نتيجة التنقلات والهجرة الى كربلاء  من المحافظات الاخرى ".
الوائلي من جانبها "ثمنت جهود  الخطابي ودوره الكبير في دعم القطاع التربوي والتعليمي في المحافظة وما تشهده كربلاء المقدسة من تطور  في القطاعات الاخرى انعكس إيجابا على كافة نواحي الحياة فيها".

وأكدت  خلال اللقاء، على "أهمية ومكانة السلطة التنفيذية ودورها الكبير في تقديم الخدمات  التي تصب في مصلحة الجانب التربوي وبالخصوص  خلال هذه الفترة المهمة  التي تشهد إجراء العملية الامتحانية".

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ مها الشمري