الأخبار والنشاطات

برعاية محافظ كربلاء المقدسة.. تمكين المرأة تعقد ورشة تثقيفية بعنوان( مشاكل العصر الحديث رؤيا وحلول)

برعاية محافظ كربلاء المقدسة.. تمكين المرأة تعقد ورشة تثقيفية بعنوان( مشاكل العصر الحديث رؤيا وحلول)
تم النشر في 2023/06/06 08:35 398 مشاهدة

ناقشت لجنة تمكين المرأة، اليوم الثلاثاء، دور المرأة في مجال العمل الوظيفي ودورها في قيادة الاسرة وتربية الاجيال وتثبيت الركيزة الاساسية في الثقافة المجتمعية والاسلامية ومناقشة العديد من المحاور المهمة الخاصة بالمرأة.
جاء ذلك خلال الورشة التثقيفية التي اقيمت برعاية محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي والتي حملت عنوان( مشاكل العصر الحديث رؤيا وحلول). 
وقالت رئيس لجنة تمكين المرأة في مديرية زراعة كربلاء المقدسة  الدكتورة عامرة الحافظ، ان "الندوة تناولت دور المرأة في مجال العمل الوظيفي ودورها في قيادة الاسرة وتربية الاجيال وتثبيت الركيزة الاساسية في الثقافة المجتمعية والاسلامية بالاضافة الى مناقشة العديد من المحاور المهمة الخاصة بالمرأة".
من جانبه، دعا مدير زراعة كربلاء المقدسة المهندس محمد الطيار الى ضرورة تمكين المرأة من أداء مهامها الأساسية سواء بالعمل او البيت من اجل بناء أسرة متماسكة لصلاح المجتمع ورقية.
وحضر الندوة كلا من عضو مجلس النواب ابتسام الهلالي ومسؤولة شعبة  تمكين المرأة في محافظة كربلاء المقدسة ابتسام الخياط والمدرب التنموي احمد الشكرجي و عدداً من الموظفات وموظفي دوائر المحافظة.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح