الأخبار والنشاطات

بنسخته الثالثة عشر.. محافظ كربلاء يفتتح معرض مشاريع الطلبة

بنسخته الثالثة عشر.. محافظ كربلاء يفتتح معرض مشاريع الطلبة
تم النشر في 2023/05/08 05:00 1K مشاهدة

افتتح محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، معرض مشاريع الطلبة بنسخته الثالثة عشر الذي اقامته كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لجامعة كربلاء.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تم افتتاح معرض مشاريع الطلبة بنسخته الثالثة عشر الذي اقامته كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لجامعة كربلاء  بمشاركة واسعة لطلبة الكلية في مختلف المراحل الدراسية.
واوضح، ان "المعرض تضمن عرض مشاريع ونشاطات طلبة الكلية للمراحل المنتهية وغير المنتهية
وتجاوز عدد المشاريع والأنشطة التي قدمها طلبة كلية علوم الحاسوب وتنكولوجيا المعلومات أكثر من 30 مشروعا عالجت مشاكل متنوعة في قطاعات الزراعة والصحة والنقل وتبادل المعلومات والدفع الالكتروني وغيرها".
واضاف، انه "تم تبني بعض المشروعات التي من شأنها تسهيل العمل ضمن قطاعات مختلفة في المحافظة، مشيرا الى مشاركة بعض فروع الكليات في جامعة كربلاء إلى جانب مشاركة عدد من الكليات الخاصة في المحافظة".
وتابع محافظ كربلاء، ان "معرض مشاريع وأنشطة الطلبة” الذي تقيمه جامعة كربلاء سنويا، فرصة للقائمين في المحافظة لتبني بعض المشروعات التي ينجزها الطلبة والتي توفر حلولا لبعض المشاكل التي تواجه المدينة أو إيجاد معالجات تسهم في تسهيل الأعمال ضمن قطاعات متنوعة داخل مؤسسات الدولة".
من جانبه، ابدى رئيس الجامعة الدكتور باسم خليل نايل السعيدي امتنانه وشكره الوافر للدعم الذي يقدمه محافظ كربلاء لقطاع التعليم العالي وحضر الافتتاح مساعد رئيس الجامعة الاداري الدكتور اكرم محسن الياسري، 
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح