الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يوجه رؤساء الوحدات الادارية بمتابعة المشاريع الحيوية

محافظ كربلاء يوجه رؤساء الوحدات الادارية بمتابعة المشاريع الحيوية
تم النشر في 2023/04/06 09:25 480 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، على ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين في الاقضية والنواحي للوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم الفعلية.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع مع رؤساء الوحدات الادارية في المحافظة.
وقال محافظ كربلاء على هامش اللقاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "تم توجيه رؤساء الوحدات الادارية في المحافظة على ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين في الاقضية والنواحي للوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم الفعلية  والتي اغلبها ماتكون خدمية".
واضاف، انه "الاجتماع يأتي للوقوف على ابرز ماتحتاجه الوحدات الادارية في المحافظة من دعم او اسناد على كافة المستويات سواء خدمية او امنية اوتسهيلات ادارية".
واوضح، انه "تم خلال الاجتماع الاستماع الى رؤساء الوحدات الادارية الذين قدموا شرحا مفصلا عن اهم ماتحتاجه الاقضية والنواحي  من دعم او اسناد اومشاريع خدمية فضلا عن تسهيلات ادارية".
وشدد محافظ كربلاء على اهمية تجاوز حلقات الروتين وابداء كافة التسهيلات التي تتعلق بمعاملات المواطنين اثناء مراجعتهم الدوائر الحكومية ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها. 
واشار الى، ان "تم توجيه رؤساء الوحدات الادارية على القيام بجولات ميدانية بشكل يومي على المشاريع ومتابعة تنفيذها والتعاون مع الجهات المنفذة في حل اي جوانب فنية او ادارية تتعلق بها".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح