الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يؤكد على تطوير الوحدات الادارية والخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ كربلاء يؤكد على تطوير الوحدات الادارية والخدمات المقدمة للمواطنين
تم النشر في 2024/10/15 08:59 204 مشاهدة

أكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الثلاثاء، تقديم الدعم الكامل لرؤساء الوحدات الإدارية في مهامهم الخدمية بما يسهم بتطوير الوحدات الادارية والخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال محافظ كربلاء على هامش الاجتماع الذي عقده 
 مع رؤوساء الوحدات الادارية، ان "الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تقدم الدعم الكامل لرؤساء الوحدات الإدارية في مهامهم الخدمية بما يسهم بتطوير الوحدات الادارية والخدمات المقدمة للمواطنين".
واضاف، ان "الاجتماع تضمن بحث ومناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بالجوانب الخدمية والمشاريع في الوحدات الادارية، مؤكدا ان "هناك مهام كبيرة وفرص مهمة للنجاح بالتزامن مع وجود كم كبير من المشاريع التي تنفذ في الوقت الحالي".
وشدد محافظ كربلاء على ضرورة المتابعة الميدانية والتواصل المباشر بين المسؤول ومدير الوحدة الادارية والمواطن والشارع الكربلائي لدراسة مشكلات المواطنين واحتياجاتهم وتلببتها باكثر دقة وسرعة ممكنة والارتقاء بعمل الوحدات الادارية على مستوى الخدمات".
وفي السياق ذاته، حضر محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي الورشة التدريبية الخاصة برؤساء الوحدات الادارية في المحافظة.
واوضح محافظ كربلاء، ان "هذه الورشة تأتي ضمن الخطوات والآليات التي تتخذها الحكومة المحلية لتطوير القيادات والكوادر في المحافظة من خلال عقد دورات وورش مكثفة ادارية وقانونية تعزز القدرات وتوضيفها بأتجاه بناء المحافظة وتقديم خدمات متكاملة الى المواطنين".
وحضر الورشة كلا من نائب رئيس مجلس المحافظة والنائب الاول للمحافظ واعضاء مجلس المحافظة ورؤساء الوحدات الادارية في المحافظة. 
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح