الأخبار والنشاطات

كربلاء آمنة بفضل التعاون بين الأجهزة الأمنية والمواطنين.. وقيادة الشرطة تشكّل لجنة لمتابعة مطالب المتظاهرين (مع الصور)

كربلاء آمنة بفضل التعاون بين الأجهزة الأمنية والمواطنين.. وقيادة الشرطة تشكّل لجنة لمتابعة مطالب المتظاهرين (مع الصور)
تم النشر في 2020/02/13 01:50 1K مشاهدة

أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، عن تشكيل لجنة خاصة لمتابعة مطالب المتظاهرين السلميين في المحافظة وإيصالها إلى الجهات المختصّة، متكوّنة من كبار ضباطها، في مبادرة منها لزرع الثقة والتأكيد على التعاون بين القوات الأمنية والمتظاهرين المطالبين بحقوقهم المشروعة.

وبعد أن نجحتْ بفرض الأمن وحماية المتظاهرين، أكّدت أن مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) آمنة تماماً وستشهد مبادرات مماثلة لزيادة التعاون بين الجميع وإعادة الثقة بين الأطراف كافّة، وفقاً لبيان اطلع عليه (موقع كربلاء الإخباري)، اليوم الخميس.

وأوضحَ البيان أن "قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني وجّه بتشكيل لجنة من كبار ضباط القيادة يترأسها اللواء الركن أياد حسين النعيمي؛ لمتابعة مطالب المتظاهرين وإيصالها إلى الجهات المختصّة".

وأضاف، أن "اللجنة توجّهت على الفور توجهت إلى ساحة التربية واللقاء بالمتظاهرين السلميين، وسط ارتياح وتعاون كبير بين الجميع من أجل إحلال الأمن والسلام في أرض المقدسات". 

كما وأشار البيان إلى أن "المفارز الأمنية المشتركة نفذّت حملة تثقيفية للتعريف بالأرقام الساخنة الخاصة بقيادة الشرطة وقسم المتفجرات، وتم تزويد المواطنين بها لغرض معالجة أي حالة سلبية يشتبه بها".

من الجدير ذكره أن محافظة كربلاء المقدسة تشهد استقراراً أمنياً، فيما يبدي المتظاهرون ومنتسبو الأمن تعاوناً كبيراً في تأمين وحماية منطقة (فلكة التربية) المخصّصة للتظاهرات الشعبية. انتهى

من/ حسين الموسوي

موقع كربلاء الإخباري