الأخبار والنشاطات

الخطّابي يؤكد دعم العميد الكربلائي "مالياً وفنياً" ورعاية المواهب الرياضية لحصد الألقاب

الخطّابي يؤكد دعم العميد الكربلائي
تم النشر في 2022/06/27 07:25 605 مشاهدة

أكّد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، اليوم الاثنين، على تقديمه الدعم الكامل لنادي كربلاء الرياضي لمواصلة نشاطاته وتحقيق الألقاب والفوز بالمباريات على المستوى المحلي والدولي، مشدّداً بالوقت ذاته على ضرورة بذل الجهود للفوز بالبطولات.
جاء ذلك، خلال استقباله لرئيس الهيئة الإدارية للنادي أحمد هدّام وعضو الهيئة صاحب عباس، وبحضور عضو مجلس النواب عن محافظة كربلاء المقدسة ابتسام الهلالي.
وقال الخطّابي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إنه "ناقش خلال اللقاء آليات دعم نادي كربلاء الرياضي مالياً وفنياً بعد دخوله للدوري الممتاز وتوفير المعايير اللازمة لذلك".
وأضاف، "نجدّد التأكيد على تقديم الدعم الكامل للفريق من التجهيزات الرياضية ورواتب اللاعبين فضلاً عن إعادة تأهيل ملعبه ورعاية الفئات العمرية الأخرى للنادي".
وشدّد الخطابي "على ضرورة بذل أقصى الجهود من قبل الهيئة الإدارية واللاعبين ليكون النادي من بين الفرق الأولى في الدور الممتاز القادم".
جدير بالذكر أن نادي كربلاء الرياضي، تأهل بتاريخ 12 نيسان الماضي، للدوري الممتاز بعد فوزه بالمباراة الأخيرة على ضيفه فريق الناصرية بثلاثة أهداف دون مقابل، ليعود من جديد إلى دور الأضواء للموسم المقبل (2022 – 2023).
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ رواد علي