الأخبار والنشاطات

في لقاء مثمر.. الخطابي يجتمع بمديري زراعة كربلاء والموارد المائية

في لقاء مثمر.. الخطابي يجتمع بمديري زراعة كربلاء  والموارد المائية
تم النشر في 2022/04/21 10:22 1K مشاهدة

التقى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، بمدير الزراعة المهندس مهدي حسن علوان الجنابي ومدير الموارد المائية المهندس حسنين قحطان العواد.
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في بيان تلقى موقع كربلاء الاخباري نسخة منه، ان "محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي التقى بمدير الزراعة المهندس مهدي حسن علوان الجنابي ومدير الموارد المائية المهندس حسنين قحطان للاطلاع على الاعمال التي تقوم بها الدائرتان والتنسيق فيما بينهما في دعم الجانب الزراعي في المحافظة".
واضاف البيان، ان "الخطابي اكد على استمرار الدعم المقدم للدائرتين في سبيل انجاز المهام بأفضل مايمكن".
من جانبه، اكد مدير زراعة كربلاء المقدسة المهندس مهدي الجنابي، ان "اللقاء بمحافظ كربلاء المقدسة  كان مثمرا للغاية، مشيرا  الى ضرورة  العمل كفريق عمل واحد مع مديرية الموارد المائية باعتبارهما المسؤولتان عن القطاع الزراعي من أجل التكامل والنهوض به، ولكون الخطابي من الداعمين للهاتين الدائرتين باعتبارهما المديريتان اللتان تؤمنان الغذاء للمواطنين".
واوضح الجنابي،" تم خلال الاجتماع تناول ماتم تحقيقه من إنجازات وطفرات نوعية في القطاع الزراعي في مختلف قطاعات الانتاج النباتي والحيواني وهذ لم يأت من فراغ وانما جاء بفضل التخطيط ودعم محافظ كربلاء المقدسة  لكل الخطط الزراعية وتذليله لكل العقبات التي تعترض العمل".
واشار الجنابي الى، "ان مديرية زراعة كربلاء المقدسة  تبذل قصارى جهدها من اجل الارتقاء بالقطاع الزراعي ليكون مواكبا مع مايتم تحقيقه من إنجازات عمرانية في كربلاء المقدسة شهد لها القاصي والداني".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح