الأخبار والنشاطات

بعد لقائهم بمحافظ كربلاء المقدسة لتأمين الزائرين خلال رمضان.. جولة ميدانية لقائد شرطة كربلاء وقائد العمليات في مركز المدينة

بعد لقائهم بمحافظ كربلاء المقدسة لتأمين الزائرين خلال رمضان.. جولة ميدانية لقائد شرطة كربلاء وقائد العمليات في مركز المدينة
تم النشر في 2022/04/10 02:31 142 مشاهدة

تفقد قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني وبرفقة قائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي الإجراءات الأمنية المتخذة في القطوعات ومضامير التفتيش داخل مركز المدينة القديمة ،مساء اليوم, ضمن الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة كافة صنوف وزارة الداخلية المتواجدة في المحافظة.

بين مدير قسم العلاقات والاعلام المقدم المهندس احسان الأسدي، لموقع كربلاء الاخباري، ان هذه المنطقة تشهد زخماً ملحوظاً في توافد الزائرين من كافة المحافظات متوجيهن لتأدية مراسيم زيارة الامامين الحسين واخية ابوالفضل العباس (عليه السلام) مما يتطلب جهداً كبيراً وعملاً مضاعفاً من أجل توفير الأجواء الآمنة وتسهيل انسيابية الحركة.

و اضاف, "تم خلال الجولة اللقاء بعدد من الضباط والمنتسبين مؤكداً على القوة المكلفة بالواجب على اليقظة والحذر والاهتمام بالواجبات الموكلة اليهم بكل دقة وإتقان وتكثيف الجهود والتعاون المستمر والمثمر مع كافة القوات المتواجدة ضمن مركز المدينة القديمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين".

يذكر ان محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي زار قيادة عمليات كربلاء المقدسة و التقى بقائد العمليات الفريق الركن علي الهاشمي وبحضور قائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء احمد زويني لبحث ومناقشة الوضع الامني العام في المحافظة فضلا عن تامين الزائرين والزيارات خلال ايام شهر رمضان المبارك وخصوصا كربلاء المقدسة تشهد توافد اعداد كبيرة من الزائرين من مختلف المحافظات العراقية لإداء مناسك الزيارة.

اسامة الخفاجي