الأخبار والنشاطات

مفردات البطاقة التموينية اهمها...الخطابي يستقبل وفد وزارة التجارة للتباحث في امور عدة

مفردات البطاقة التموينية اهمها...الخطابي يستقبل وفد وزارة التجارة للتباحث في امور عدة
تم النشر في 2022/04/10 02:14 640 مشاهدة

استقبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي, في ديوان المحافظة, مدير عام الرقابة التجارية و مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب والناطق والاعلامي لوزارة التجارة محمد حنون الحمداني والوفد المرافق له من وزارة التجارة بحضور مدير الشركة العامة لتجارة الحبوب فرع كربلاء المقدسة محمد حسن ضاحي.

و ذكر مراسل موقع كربلاء الاخباري, ان "اللقاء شمل بحث ومناقشة اليات التعاون والتنسيق ما بين الحكومة المحلية في المحافظة ووزارة التجارة في عدد من المواضيع والملفات المشتركة وتجهيز المحافظة بمفردات البطاقة التموينية الى المواطنين".

اوضح محافظ كربلاء المقدسة, حجم الدعم التي تقدمه الحكومة المحلية في محافظة كربلاء الى مختلف الدوائر الحكومية في المحافظة ضمن اطار العمل المشترك والمتكامل مع الوزارات والتي تحقق الهدف الذي تعمل عليه الحكومة المحلية في تقديم افضل خدمات الى المواطنين.

من جانبه قدم المدير العام, شكره وتقديره لمحافظ كربلاء المقدسة, على جهوده الكبيرة والمستمرة في دعم دوائر وزارة التجارة في اكثر من جانب سواء في مجال الدعم المباشر الى الموظفين فضلا عن تنفيذ عدد من المشاريع التي تدعم هذه الدوائر وتمكينها من اداء مهامها بأفضل شكل".

اسامة الخفاجي