الأخبار والنشاطات

مدير تربية كربلاء يكرم مدير اعلام المديرية ضمن اللجنة الخاصة بإنجاز اجراءات المحاضرين

مدير تربية كربلاء يكرم مدير اعلام المديرية ضمن اللجنة الخاصة بإنجاز اجراءات المحاضرين
تم النشر في 2022/02/06 05:45 1K مشاهدة

قدم مدير التربية في محافظة كربلاء المقدسة الاستاذ عباس عودة السلطاني اليوم, كتب شكر ودروع تقديرية لمسؤول شعبة العلاقات العامة والاعلام الاستاذ صباح مهدي عاشور والاستاذ ايهاب خير الله العواد مبرمج قسم التعليم العام والملاك، أعضاء اللجنة الخاصة بإنجاز اجراءات محاضري 2020 المتعاقدين.

وأكد السلطاني, أن هذا التميز والتفاني في العمل هو ما تأمله المديرية من كوادرها، داعياً الجميع الى الاستمرار في بذل الجهود لخدمة المواطن,و أثنى على الجهود المبذولة من قبل الاساتذة في اللجنة لدورهم الكبير في تنسيب المحاضرين والإداريين المتعاقدين قبل ايام.

من جهتهما شكر عضويّ اللجنة هذه الالتفاتة من المديرية في تقييم دور كوادرها الادارية، مؤكديّن استمرار عملهم بنفس الوتيرة التي يفرضها عليهم واجبهم الوظيفي والتعاطي بالشكل الأمثل مع المتعاقدين الذين اظهروا امتناناً لتلك الجهود.

يذكر ان التكريم حضره المعاون الاداري الاستاذ سليم احمد عبد الكريم ومدير قسم تربية الهندية الاستاذ حمزة عبد الحسن وقسم الاشراف الاختصاصي الاستاذ جواد نصر الله والاشراف التربوي الاستاذ سمير محسن ومدير قسم التعليم العام والملاك الاستاذ حسين عبد الله.

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي