الأخبار والنشاطات

كيف استقبل دار رعاية المسنين في كربلاء عيد الفطر المبارك

كيف استقبل دار رعاية المسنين في كربلاء عيد الفطر المبارك
تم النشر في 2021/05/13 09:02 1K مشاهدة

اكدت دائرة صحة كربلاء حرصها على نزلاء دار المسنين في كربلاء وسعيها على مُساعدتهم وخدمتهم إجتماعياً ونفسياً وصحياً، بما يُعزز الشعور لديهم (وهم كذلك) بأنهم جزء مُهم في نسيج وطننا وشعبه العزيز، بموازاة حرص الدائرة على مُشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر المُبارك وإدخال الفرح والسرور عليهم ".

وأجرى وفد من قسم الصحة العامة بدائرة صحة كربلاء المُقدسَة، برئاسة مُدير القسم، الدكتور خالد الأعرجي، وعضوية مُدير شعبة السيطرة على الأمراض غير الانتقالية، الدكتورة زينب المعمار وعدد من مُنتسبي الشعبة زيارة الى دار رعاية المُسنين.

فيما قال مدير قسم الصحة العامة خالد الأعرجي في حديث لـ (موقع كربلاء الإخباري)، إنه " وفقاً لتوجيهات المدير العام، الدكتور صباح الموسوي، أجرينا الزيارة للدار، واطلعنا على الخدمات المُقدمَة للنزلاء، ومُستوى الرعاية الصحية والاجتماعية المُقدمَة لهُم ".

وبيَن الأعرجي ، إننا " قمنا بتوزيع كسوة العيد والهدايا والحلويات بين نزلاء الدار ، كما شهدت الزيارة الوقوف على طبيعة الخدمات التي تُقدمها المفرزة الطبية للنزلاء ، والعمل على تلبية إحتياجاتها ومُتطلبتها بما يضمن ديمومة الخدمات المُقدمة لهُم " .

 

كربلاء الاخباري/اثير سلمان