الأخبار والنشاطات

بالصور/استمرار اعمال التوسعة واعادة تأهيل مدخل مقبرة كربلاء

بالصور/استمرار اعمال التوسعة واعادة تأهيل مدخل مقبرة كربلاء
تم النشر في 2021/05/13 12:58 2K مشاهدة

تستمر الدوائر الخدمية في محافظة كربلاء المقدّسة باعملها في توسعة واعادة تأهيل مدخل و شوارع مقبرة دار السلام في  المحافظة، اذ انجزت مديرية توزيع كهرباء كربلاء المرحلة الاولى من انارة الشارع الرئيس واكملت بلدية كربلاء صب الأرصفة بواسطة ماكنة البور كيربر التابعة للمديرية مع تطبيق الأرصفة بالمقرنص الملون.

قال مدير علاقات واعلام توزيع كهرباء كربلاء خليفة محمد علي، لـ(موقع كربلاء الإخباري) انجزت ملاكات الانارة القسم الفني وبالتعاون  والتنسيق مع قسم تنفيذ الفرع وباشراف المهندس محمد صادق مسؤول الانارة اعمال المرحلة الاولى من مشروع انارة شارع مقبرة وادي السلام الرئيس استنادا لتوجيهات المهندس عماد عباس المسعودي مدير فرع توزيع كهرباء كربلاء المقدسة.

و أضاف، ان العمل المنجز تضمن انارة شارع المقبرة الرئيسي الممتد بطول(1كم) من خلال نصب (3) اعمدة انارة عالية  مع مد قابلو قياس (3×150ملم2 بطول750م) ومد قابلو نحاس مسلح قياس (4×16ملم2 بطول 1200م) بالاضافة الى نصب محولة كهربائية سعة( 250KV) مع كافة ملحقاتها ونصب تراكيب انارةعدد(28 تركيبا قدرة400W) مع ربط اجهزة انارة عدد (2).

من جابنه بين مدير اعلام بلدية كربلاء محمد حسين الموسوي، "بمتابعة ميدانية لمدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس عبير سليم ناصر وبصحبة  الكوادر الهندسية والفنية في شعبة المشاريع وصيانة الكهرباء ومكتب الإشراف على المقبرة، تستمر الأعمال التي تنفذها المديرية في توسعة مدخل مقبرة وادي السلام ( جنة كربلاء ). و اوضح ان العمل تضمن صب الأرصفة بواسطة ماكنة البور كيربر التابعة للمديرية مع تطبيق الأرصفة بالمقرنص الملون إضافة إلى نصب أعمدة الإنارة على جانبي المدخل من قبل مديرية توزيع كهرباء كربلاء وباقي الأعمال الأخرى.

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي