الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء المقدسة في حي الصحفيين للاطلاع ميدانياً على تأهيل الشوارع

محافظ كربلاء المقدسة في حي الصحفيين للاطلاع ميدانياً على تأهيل الشوارع
تم النشر في 2021/05/06 05:57 882 مشاهدة

تجول محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي برفقة نقيب الصحفيين في المحافظة حسين الشمري حي الصحفيين للاطلاع والاشراف بشكل مباشر على مشروع تأهيل الشوارع في الحي.

كما اطلع على كافة الاعمال التي تم تنفيذها من البنى التحتية الماء والمجاري وغيرها من الخدمات الاخرى فضلا عن بناء جوانب الشوارع بالكربستون, اذ تجري الان اعمال بناء مادة المقرنص واكمال كافة الاعمال الاخرى لتهيئة الشوارع للأكساء .

و رافق الخطابي في الجولة معاون المحافظ لشؤون الاعمار المهندس محمد عريان ومدير قسم التنفيذ المباشر في المحافظة المهندسة حنان محمد و نقيب الصحفيين في كربلاء.

و زار الخطابي يوم نهاية الشهر الماضي نقابة الصحفيين فرع كربلاء مشدداً على اهمية الاعلام ودوره ومؤكداً على دعمه بما يحقق الهدف المشترك وهو خدمة المحافظة وأهلها. مؤكداً ان "الاسرة الصحفية في كربلاء المقدسة تستحق منا الاعتزاز والتقدير الامر الذي يتطلب منا الوقوف معها كونها ساهمت ومازالت تساهم في نقل الوجه المشرق لمدينتنا المقدسة ونقل معاناة المواطن الى المسؤولين فضلا عن مساهمتها بنشر الوعي بين المواطنين اثناء جائحة كورونا وتغطيتها للأحداث المهمة في المحافظة للعالم خصوصا اثناء فترة الزيارات المليونية".

 

كربلاء الاخباري/أسامة الخفاجي