الأخبار والنشاطات

الخطابي ينقل معاناة الكهرباء وقضايا اخرى تهم المحافظة الى رئيس الوزراء

الخطابي ينقل معاناة الكهرباء وقضايا اخرى تهم المحافظة الى رئيس الوزراء
تم النشر في 2020/09/20 11:35 821 مشاهدة

شارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ومحافظي المحافظات العراقية و طرح عدداً من الملفات الخاصة بالمحافظة، ابرزها موضوع التيار الكهربائي واستعداد المحافظة لاستقبال زيارة الاربعين وغيرها من مواضيع اخرى.

وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي لـ(موقع كربلاء الإخباري)، " تم طرح موضوع التيار الكهربائي واهمية اشراك المحافظات بموضوع انتاج الطاقة وتوزيعها ومناقشة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية، وموضوع الخدمات والمشاريع المتلكئة.

اذ قدم الخطابي موضوع اهمية اكمال المشاريع المتلكئة وغيرها من المشاريع الأخرى من اجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين". و اضاف"تم طرح العديد من الملفات المهمة الخاصة بالمحافظة امام رئيس مجلس الوزراء، منها خطط المحافظة واستعداداتها الامنية والخدمية والصحة الخاصة بزيارة الاربعين لهذا العام و التاكيد على اشراك الوزارات وجهد المحافظات بدعم واسناد خطط محافظة كربلاء المقدسة من اجل تقديم الخدمات للزائرين".

يذكر ان الاجتماع بحث عدداً من القضايا التي تخص الخطط التنموية للمحافظات وتقديم الامن والخدمات فيها و ضرورة التعامل مع التحديات الحالية في المحافظات على اساس فني وليس سياسي وابعاد المحافظات عن الصراعات السياسية من اجل تكثيف الجهود والتي تصب في خدمة المواطن والبلد.

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي