الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يتباحث مع وزير العمل عددا من الملفات المهمة

محافظ كربلاء يتباحث مع وزير العمل عددا من الملفات المهمة
تم النشر في 2022/12/04 10:06 455 مشاهدة

تباحث محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاحد، مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي ضرورة  التكاملي مابين الوزارة والمحافظة.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموفع كربلاء الاخباري على هامش اللقاء، "تم التباحث مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي عددا من الموضوعات التي تخص وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والتنسيق مابين الحكومة المحلية في المحافظة والوزارة".
واضاف، اننا " نؤكد على اهمية وضرورة العمل التكاملي مابين الوزارة والمحافظة ليكون هدفنا الاساس مشترك هو تقديم خدمة جيدة للمواطنين".
واضاف، انه "جرى خلال الاجتماع مناقشة موضوع الرعاية الاجتماعية وسبل توفير فرص عمل للشباب واقامة برامج وورش تدريبية لتأهيل الشباب العاطلين عن العمل فضلا عن مناقشة سبل تنشيط العمل في القطاع الخاص واحداث المساواة في الرواتب التقاعدية للعاملين في  القطاع العام والخاص". 
واشار محافظ كربلاء الى، "نسعى بالتعاون مع الوزارة توسيع شبكة الحماية الاجتماعية في المحافظة وشمول عدد اكبر من المواطنين"، 
وفي ختام اللقاء قدم وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي شكره وتقديره الى محافظ كربلاء على جهوده الكبيرة المبذولة في تطوير المحافظة ودعمه الكبير لدوائر الوزارة.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح