الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يتباحث مع رئيس اركان الجيش ملفات امنية مهمة

محافظ كربلاء يتباحث مع رئيس اركان الجيش ملفات امنية مهمة
تم النشر في 2024/05/07 10:57 776 مشاهدة

ناقش محافظ كربلاء المقدسة المقدسة، اليوم الثلاثاء، عدداً من الملفات الامنية واهمها تأمين وفود حجاج بيت الله الحرام مع كبار القادة الأمنيين.
وقال محافظ كربلاء  في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "تم مناقشة عدداً من الملفات الامنية واهمها تأمين وفود حجاج بيت الله الحرام خلال استقبالنا لرئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبدالامير يارلله ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قيس المحمداوي وقائد القوات البرية الفريق الركن قاسم صالح المحمدي".
واضاف، أن " الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تسعى إلى تفعيل سبل التعاون والتنسيق المشترك مابين المحافظة ووزارة الدفاع ورئاسة اركان الجيش في عدد من الملفات الامنية واهمها تأمين وفود حجاج بيت الله الحرام التي تمر عبر محافظة كربلاء المقدسة في الوقت الحالي".
وأشار محافظ كربلاء الى، " الدور الكبير الذي توليه وزارة الدفاع ورئاسة اركان الجيش في دعمها لكربلاء المقدسة اثناء الزيارات المليونية ودعمها لقيادة عمليات كربلاء".
من جانبه،  ابدى السيد رئيس اركان الجيش تقديره العالي لمحافظ كربلاء لدوره الكبير في دعم  قيادة العمليات وكافة القوات الامنية في المحافظة فضلا عن ادارة الجانب الامني بروح فريق العمل المشترك.
وحضر اللقاء نائب رئيس مجلس المحافظة ورئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة  وقائد عمليات كربلاء المقدسة وقائد شرطة كربلاء وقائد عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي والمشرف العام على فرقة العباس (ع) القتالية".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح