الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يشارك بالجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة في اقليم

محافظ كربلاء يشارك بالجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة في اقليم
تم النشر في 2023/02/20 11:21 422 مشاهدة

شارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، في الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش الاجتماع، ان "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم بحضور عددا من الوزراء ومحافظي المحافظات غير المنتظمة في اقليم.
واضاف، انه "تم  خلال الجلسة بحث تطورات الأوضاع العامة في المحافظات، ومتابعة ما تم تنفيذه من قرارات وتوصيات اتُّخذت في جلسات سابقة، إلى جانب مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ القرارت بشأنها". 
وتابع الى، ان "وزير الكهرباء خلال الجلسة خطة الوزارة لموسم الصيف المقبل، وآلية تنفيذها مع المحافظات، وأهمّ التحديات والعقبات والمعالجات الكفيلة بتجاوزها".
واوضح محافظ كربلاء، ان "المحافظين طرحوا مقترحاتهم واحتياجاتهم في مجال تأمين التيار الكهربائي وأعمال الصيانة".
ونوه الى، ان "المحافظين استعرضوا اهم المشاريع التي تم إنجازها في محافظاتهم خلال شهر، التي تحددت وفق أولويات تضمنها المنهاج الوزاري للحكومة".
و شدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة، أن تصبّ المشاريع الحالية والمستقبلية في جانب الخدمات وتلامس حاجات المواطنين، وتكون واضحة للعيان خلال فترة وجيزة.
وحضر وكيل وزير النفط وعدد من المديرين العامين في وزارة النفط الى الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح