الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يشارك بالجلسة السابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم

محافظ كربلاء يشارك بالجلسة السابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم
تم النشر في 2023/07/10 08:32 725 مشاهدة

شارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، في اجتماع الجلسة السابعة الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تمت المشاركة بالجلسة السابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المرتبطة بإقليم وبمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين". 
واضاف، انه "تم مناقشة مستجدات الأحداث العامة في المحافظات، ومناقشة عدد من الملفات الأساسية، أبرزها ما يتعلق بتقديم الخدمات للمواطنين، ومعالجة العقبات التي تواجهها، فضلاً عن التداول في الموضوعات المُعدة على جدول الأعمال وإصدار القرارت بشأنها".
واوضح، ان "الجلسة شهدت استضافة  وزير الموارد المائية ووزير البيئة لمناقشة موضوع شح مياه الشرب في بعض المحافظات ومناقشة المشاريع المتوقفة بسبب المحددات البيئية".
واشار محافظ كربلاء الى، ان "المحافظين قدّموا إيجازاً يتعلق بسير العمل في المشاريع الخدمية ومشاريع البنى التحتية في محافظاتهم، مبينا ان "مناقشة موضوع الموازنة الثلاثية وفرصة الاستفادة منها في تنفيذ مشاريع مهمة تخدم المحافظات  وأن تكون خطط استثمار التخصيصات وفقاً لأولويات البرنامج الحكومي، وبالأخص ما يتعلق بالجانب الخدمي الذي يخص إكمال البنى التحتية".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح