الأخبار والنشاطات

بالتزامن مع عيد الاضحى المبارك.. حملة توعية للتعريف بمخاطر الالعاب النارية في كربلاء

بالتزامن مع عيد الاضحى المبارك.. حملة توعية للتعريف بمخاطر الالعاب النارية في كربلاء
تم النشر في 2022/07/10 12:05 752 مشاهدة

اعلنت مديرية شرطة كربلاء المقدسة، اليوم السبت، عن تنفيذها جولات توعية حول منع بيع الألعاب ذات الإطلاقات البلاستيكية والنارية والمفرقعات من قبل اصحاب المحال التجارية حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الأطفال.
وقال مدير اعلام الشرطة العقيد احسان الاسدي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "قسم العلاقات والإعلام جولات نفذ حملة توعية حول منع بيع الألعاب ذات الإطلاقات البلاستيكية (مسدسات الصچم )  والمفرقعات من قبل اصحاب المحال التجارية حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الأطفال".
 واضاف الاسدي، ان "مفارز قسم العلاقات والاعلام نفذت جولات راجلة تثقيفية وتوعوية وتوزيع بروشورات في الأماكن التجارية ومحلات بيع ألعاب الأطفال في مركز المدينة القديمة والاحياء السكنية، وتم حث أصحاب المحال التجارية على عدم بيع الالعاب النارية التي تسبب الأذى للآخرين والمحرضة على العنف وخاصة الأطفال، كون هناك عقوبات بحق بائعي هذه الألعاب بحسب القانون". 
ودعت مديرية شرطة كربلاء، المواطنين الكرام الى التعاون في منع اطفالهم من شراء تلك الالعاب الخطرة والتي تهدد صحتهم، مشيرة الى، إنه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المحلات التي تبيع وتروج لهذه الالعاب".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح