الأخبار والنشاطات

المباشرة بإعمال المرحلة الثانية من مشروع تأهيل وتوسعة طريق كربلاء- بابل

المباشرة بإعمال المرحلة الثانية من مشروع تأهيل وتوسعة طريق كربلاء- بابل
تم النشر في 2024/09/07 12:13 23K مشاهدة

استمرارا لحملة الاعمار والتطور والبناء، باشرت الكوادر الهندسية التابعة لدائرة التنفيذ المباشر في محافظة كربلاء المقدسة وبالتعاون مع بلدية قضاء الهندية باعمال تأهيل وتطوير وتوسعة الشارع الرئيسي بالقضاء بإتجاه سيطرة ام الهوى.
وقالت مديرة دائرة التنفيذ المباشر المهندسة حنان محمد في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان " الكوادر الهندسية التابعة لدائرة التنفيذ المباشر في محافظة كربلاء وبالتعاون مع بلدية قضاء الهندية باشرت باعمال تأهيل وتطوير وتوسعة الشارع الرئيسي بالقضاء من محطة الوقود ولغاية سيطرة ام الهوى".
واضافت، ان "هذه المرحلة هي الثانية من مشروع تأهيل وتطوير الشارع العام في قضاء الهندية والذي يبلغ طوله( ٤ ونصف) كم  والعمل على توسعة الشارع بعرض (١١) م لكل سايد بالاضافة الى الباركات والبنى التحتية من الماء والمجاري وشبكات مياه الامطار والاتصالات وشبكات انارة وتأهيل الحدائق وصولا الى الاكساء والتأثيث".
واشارت محمد الى، ان "الدائرة باشرت بازالة الارصفة والتعارضات والعمل على توسعة الشارع وانجازه في مدة قياسية وبحسب توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي بالسرعة والدقة والكفاءة العالية في اكمال المشاريع الحيوية في جميع اقضية ونواحي المحافظة".
موقع كربلاء الاخباري

تصوير/ ذياب الخزاعي
تحرير/ فاطمة صالح