الأخبار والنشاطات

وجهاء وشيوخ عشائر قضاء الهندية يصفون محافظ كربلاء بقائد الإعمار والازدهار

وجهاء وشيوخ عشائر قضاء الهندية يصفون محافظ كربلاء بقائد الإعمار والازدهار
تم النشر في 2023/09/28 10:36 5K مشاهدة

وصفَ وجهاء وشيوخ عشائر قضاء الهندية في محافظة كربلاء المقدسة، المحافظ المهندس نصيف الخطابي بقائد حملة الإعمار والازدهار في المحافظة؛ بعد النجاحات المتحقّقة على مختلف الأصعدة وخصوصاً في تقديم الخدمات الكبيرة لأهالي وزائري المدينة المقدسة.
وقالَ مراسل (موقع كربلاء الإخباري) الذي حضر اللقاء: إن "لفيفاً من عشائر قضاء الهندية في محافظة كربلاء المقدسة استقبلت مساء الأربعاء، المحافظ المهندس نصيف الخطابي بحفاوة كبيرة وأكّدت على الجهود الكبيرة التي تحققت من قبله في سبيل خدمة المدينة المقدسة".
وتابعَ بأنّ "وجهاء وشيوخ وأبناء عشائر الهندية أكّدوا بأن الخطابي يعدّ قائد الإعمار والازدهار في كربلاء المقدسة، لما قدّمه من خدمات كبيرة على مستوى المشاريع العمرانية والخدمات للمدينة".
وأضاف بأنّ "هذه الحفاوة والتكريم من قبل العشائر الكربلائية الأصيلة تؤكّد حجم النجاحات التي تحققت من قبل المحافظ والتي لم تقتصر على منطقة معينة دون غيرها وإنما شملت الخدمات مختلف نواحي وأقضية المحافظة".
ويأتي هذا التكريم من قبلِ عشائر المحافظة، بعد يومين من تكريم رئيس مجلس النواب السيد محمد الحلبوسي لمحافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، على الجهود الكبيرة والاستثنائية التي قدّمها لأهالي وزائري المحافظة.
وبحسب كتاب صادر عن مكتب الحلبوسي، حصل (موقع كربلاء الإخباري) على نسخة منه، ذكر بأن "هذا التكريم يأتي تثميناً وتقديراً للجهود المبذولة من قبل الخطابي في أداء الواجبات بكل تفانٍ وإخلاص" واصفاً إياها بـ "الجهود الخيّرة".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي