الأخبار والنشاطات

القادة الامنيون في كربلاء يعقدون اجتماعا امنيا موسعا

القادة الامنيون في كربلاء يعقدون اجتماعا امنيا موسعا
تم النشر في 2022/04/20 12:41 15K مشاهدة


اعلنت مديرية شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الاربعاء  عن عقد اجتماع امني، ترأس الاجتماع كل من قائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي و قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني، وضم آمري المحاور من ضباط الداخلية والدفاع و مدراء الأجهزة الأمنية والاستخبارية الموجودة في المحافظة.
وقال المديرية في بيان تلقى موقع كربلاء الاخباري نسخة منه، ان "الإجتماع كرس لمناقشة الخطط الامنية الخاصة بتأمين الحماية للزائرين الوافدين لمحافظة كربلاء المقدسة اثناء تأديتهم مراسيم الزيارة خلال شهر رمضان المبارك". 
واضافت المديرية، انه "تم التأكيد  على التنسيق المشترك مع الأجهزة الأمنية والإستخباراتية والقوات الأمنية المكلفة بتأمين الحماية للزائرين وأهالي المدينة الزيارة وتوزيع المهام وتبادل المعلومات الامنية بغية تحقيق الاهداف المنشودة، وكذلك العمل بالإسراع في تنفيذ اوامر القبض وتحقيق الامن والاستقرار الذي تنعم به مدينتنا المقدسة".
واوضح، ان " قائد الشرطة اكد على العمل الجاد في السيطرات الخارجية في محاسبة العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية وتفعيل الحواسيب الأمنية وتدقيق هويات الأشخاص الوافدين للمحافظة وتحديث قواعد البيانات والتفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات وتفعيل اجهزة كشف المتفجرات ومفارز K9".

واشار ت الى، انه "تم التأكيد على السيطرات المشتركة من الأجهزة الأمنية الأخرى بمحاسبة الأشخاص الذين يحاولون العبث بأمن واستقرار المحافظة".

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ فاطمة صالح