الأخبار والنشاطات

وكيل المرجعيّة الدينيّة العُليا يوجه خطاباً رمضانياً مؤكداً على الإلتزام بالتوجيهات الصحية

وكيل المرجعيّة الدينيّة العُليا يوجه خطاباً رمضانياً مؤكداً على الإلتزام بالتوجيهات الصحية
تم النشر في 2020/04/24 10:52 1K مشاهدة


أكد ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة السيد احمد الصافي، اليوم الجمعة، على وجوب التقيّد بكل النصائح والإرشادات التي تصدر من الجهات المختصة للخلاص من فيروس كورونا.
وقال الصافي في كلمة له عن استهلال شهر رمضان في زمن كورونا، واطلع عليها (موقع كربلاء الاخباري) "لا بد من المواطنين الالتزام بجملة التوصيات التي تبّينها الجهات الصحية المختصة، ولا بد من التقيد بكل النصائح والإرشادات التي تصدر من تلك الجهات".
وأضاف الصافي، أن "هذه الإرشادات كانت أو ستكون سبب تقليل أو انعدام هذا الوباء، الذي ليس فيه مجال لإبراز ما يسمى بالشجاعة، فهي ليست معركة بين شخص وآخر، وإنما يتحتم على الإنسان أن يحمي نفسه، وهو غير مرخص أن يجازف بشي وهو يعلم أن هناك مشكلة صحية تؤثر عليه وعلى الآخرين.
وأشار الصافي في كلمته بتنبيه الى الكوادر الصحية قال فيه، "يجب على الجهات الصحية توحيد الخطاب لكي لا يحدث تشويش في الخطاب الصحي فلا بد ان تكون المعلومة في جهة صحية لا تخضع لضغوطات غير علمية، و اشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر الطبية ولا زالت مستمرة بتقديمها.
واكد وكيلُ المرجعيّة الدينيّة العُليا على أهمّية الاستعداد والتهيّؤ نفسيّاً وروحيّاً وعقليّاً في ظلّ هذه الظروف لاستقبال هذا الشهر المبارك؛ والعمل على استثماره الاستثمار الأمثل لأنّ هذا الشهر الكريم هو شهرٌ عظيم ومبارك، وفرصةٌ ثمينة يجب الحرص على استثمارها على أحسن وجه وبأفضل صورة

 

موقع كربلاء الإخباري/ أسامة الخفاجي