الأخبار والنشاطات

كربلاء تشهد الاجتماع التأسيسي لفرع نقابة السياحيين العراقية في المحافظة

كربلاء تشهد الاجتماع التأسيسي لفرع نقابة السياحيين العراقية في المحافظة
تم النشر في 2021/12/22 05:20 878 مشاهدة

شهدت محافظة كربلاء المقدسة الاجتماع التأسيسي لنقابة السياحيين العراقية/فرع كربلاء برئاسة الاستاذ علي عبد الله الموسوي المخول بإدارة فرع النقابة حسب  الامر النقابي حسب الأمر النقابي رقم (٢٨) بتاريخ 12/12/2021م .
و بين عضو الهيئة الادارية لفرع النقابة الدكتور مهدي السعدي لموقع كربلاء الاخباري, من أجل النهوض بالقطاع السياحي وموارده البشرية في كربلاء المقدسة، عقد مساء يوم أمس الثلاثاء المؤتمر التأسيسي الاول لتشكيل الهيئة الإدارية (لنقابة السياحيين العراقية/ فرع كربلاء) مع نخبة من الأكاديميين المتخصصين في المجال السياحي اختيار النائب والأمين العام وتم اختيار الهيئة الادارية لفرع النقابة.
و اضاف, "تم اختيار أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة  كما بحث المؤتمر اهم الخطوات اللاحقة والتي ستتضمن اختيار موقع للنقابة، والجولات الميدانية، وتنسيق اللقاءات مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية.
كما اوضح السعدي, ان من مهام النقابة الاهتمام بحملة شهادات الاختصاص واشراكهم في العمل في القطاع الخاص والعام والمدافعة عن حقوقهم, و سيتم فتح باب الانضمام للنقابة قريباً.
و عن ادارة فرع النقابة في كربلاء, بين السعدي ان " السيد علي الموسوي رئيساً للنقابة و م. عبد الحسين الشبلاوي النائب لرئيس النقابة  و م.د محمد تومان الأمين العام لفرع النقابة و عقيل الشريفي المدير المالي للفرع و اعضاء الهيئة الإدارية كل من (الدكتور مهدي السعدي و الدكتور محسن الصخني و الدكتور حمود القطب والدكتور مصطفى الطرفي و  م. طه الخلاوي و الست نبأ الموسوي و الست زهراء قصي).

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي