الأخبار والنشاطات

موقع كربلاء الاخباري ينشر الاسماء المرشحة من مديرية تربية كربلاء للحصول على قطع الاراضي السكنية

موقع كربلاء الاخباري ينشر الاسماء المرشحة من مديرية تربية كربلاء للحصول على قطع الاراضي السكنية
تم النشر في 2021/06/03 03:08 4K مشاهدة

حدد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، يوم امس، موعد أسماء الوجبة الأولى من الكوادر التربوية المشمولة بتوزيع قطع الأراضي, بعد اجتماع عقده الخطابي مع مدير عام التربية في كربلاء المقدسة الاستاذ عباس عودة ورئيس نقابة المعلمين فرع كربلاء الدكتور خالد مرعي بحضور معاون المحافظ لشؤون الخدمات الادارية المهندس محمد كامل ونائب رئيس فرع النقابة ، وتم مناقشة دعم الواقع التربوي في المحافظة والاستعدادات لاداء الامتحانات لكافة المراحل الدراسية المشمولة ".

واكد الخطابي ، على المديرية العامة للتربية والنقابة اعلان اسماء الوجبة الاولى المشمولة بتوزيع قطع الاراضي السكنية. والبدء في عمل اللجنة المختصة باستقبال وفرز طلبات الكوادر التربوية المشمولة بتوزيع قطع الاراضي السكنية في كافة الوحدات الإدارية.

و اعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة ونقابة المعلمين فرع كربلاء المقدسة عن أسماء السادة والسيدات المرشحين من الملاكات التربوية والادارية للحصول على قطع الاراضي السكنية وبحسب نقاط المفاضلة المعلن عنها مسبقا.

‌‏كما وتعلن المديرية العامة للتربية ونقابة المعلمين تحديد مدة زمنية للاعتراض على الاسماء المرشحة المعلنة ‏في القوائم المنشورة في الرابط التالي:

https://drive.google.com/drive/folders/1-5kG3EyyZM6y705Tkg2Bk-YMCNKB7HzC

ابتداءً من يوم الأحد الموافق 6‏/6‏/2021 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق 10‏/6‏/2021

وتؤكد المديرية ‏إن الإعلان النهائي عن الاسماء المرشحة سيتم بعد انتهاء فترة الاعتراضات التي ‏ستستلم في المدة الزمنية المحددة للاعتراضات من قبل (لجنة ‏توزيع قطع الأراضي) المتواجدة في مقر نقابة المعلمين/ فرع كربلاء المقدسة.

مؤكدة ان الاسماء الفائزة ب 1705 قطعة سكنية ستحدد من قبل مديرية بلدية كربلاء المقدسة بعد التأكد من الاستفادة سابقاً او عدمها.

 

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي