الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء المقدسة يطلق حملة لاستئناف العمل و إعادة حركة الاعمار في المحافظة

محافظ كربلاء المقدسة يطلق حملة لاستئناف العمل و إعادة حركة الاعمار في المحافظة
تم النشر في 2020/05/10 04:50 1K مشاهدة

اطلق المهندس نصيف جاسم الخطابي محافظ كربلاء المقدسة شعاراً لحملة جديدة من الاعمار والتأهيل لبنى التحتية في المحافظة، رغم جائحة كورونا التي عطلت اغلب مفاصل الحياة في مختلف بلدان العالم،

وضمن شعار(يد تبني ويد تحمي ويد تعالج المرضى) وحملة انجاز المشاريع الخدمية افتتح محافظ كربلاء المقدسة مدرسة اللواء وسفير الحسين عليه السلام الابتدائية في قضاء الحسينية بعد اعادة تأهيلها وتأثيثها من كافة اللوازم التي يحتاجها التلاميذ والكوادر التعليمية والتدريسية من خلال قسم التنفيذ المباشر في المحافظة، و مشروع بناء مدرسة في حي العسكري في قضاء الحر بعد مدة من ايقاف العمل فيها.

واكد الخطابي لـ(موقع كربلاء الإخباري)، "ان حكومة كربلاء اكدت على استئناف العمل في المشاريع المتوقفة واعادة حركة الاعمار في المحافظة".

من جانبهم اعربوا اولياء امور التلاميذ وادارة المدرسة عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ كربلاء المقدسة على جهوده بترميم المدرسة التي كانت من المدارس التي لاتصلح ان تكون مكان لتقديم التربية والتعليم.

يشار الى ان الافتتاح حضره مدير عام التربية في كربلاء المقدسة الاستاذ عباس عودة ومعاون المحافظ لشؤون الاعمار محمد عريان ومدراء عدد من اقسام المحافظة الفنية والمالية.

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي