الأخبار والنشاطات

توزيع كهرباء كربلاء مستمرة بإعمال الصيانة المبرمجة في القطاعات كافة

توزيع كهرباء كربلاء مستمرة بإعمال الصيانة المبرمجة في القطاعات كافة
تم النشر في 2020/04/23 05:27 1K مشاهدة

أعلنت مديرية كهرباء كربلاء، اليوم الخميس، عن استمرار تنفيذ اعمال الصيانة المبرمجة كل حسب مساحة مسؤولياته الجغرافية.

وقال مدير إعلام كهرباء كربلاء خليفة محمد علي في تصريح ل (موقع كربلاء الإخباري)، ان " ملاكات القطاعات التابعة لفرع توزيع كهرباء كربلاء نفذت أعمال صيانة مبرمجة كل حسب مساحة مسؤوليته الجغرافية".

وأضاف خليفة، ان " أنجزت ملاكات حي الحسين قطاع المركز صيانة مغذيات(F2,F6) مع معالجة واصلاح (3) أعطال في مناطق متفرقة، فيما اتمت ملاكات فريحة اعمال سحب اسلاك على مغذي(F14) فريحة مع إصلاح قاطع فاصل على مغذيي (F11.F3فريحة والزهور) مع انجاز اطفاء حريق قرية الجبور".

وتابع، ان "ملاكات العباس أنجزت صيانة مغذي (F2 العباس) واصلاح (3) اعطال في مناطق متفرقة من اعمال الصيانة. وفي القطاع الجنوبي أنجزت ملاكات الغدير اعمال الصيانة بالكامل على مغذي (F7القدس)، و استمرت ملاكات الإسكان بإعمال الصيانة المبرمجة على مغذي(11KV) محطة جنوب كربلاء واستبدلت (جنابر الضغط العالي) وسحب الاسلاك وتعديل الأعمدة المائلة مع قطع الأشجار الموازية للضغط العالي وصيانة اسلاك الضغط الواطئ".

وأوضح، ان "فريق عمل ثاني تمكن من ربط محولة كهربائية اسناد لمنطقة في سيف سعد تعاني من كثرة الأعطال وأطلق فيها التيار الكهربائي ودخلت العمل، كما تم فتح أكتاف إضافية بالمنطقة على مغذي(F6) التعاون".

وأردف، ان "ملاكات الطف قطاع الحسينية صيانة المحولات الكهربائية على مغذي(F6) محطة عون بربط معدات حماية (كت اوت 6سيت) وقطع سعف النخيل، كما تم تبديل اسلاك ضغط عالي بطول(600م)، وفي صيانة عون تم ربط (كت اوت عدد5) على مغذي (F12) الشرق".

وأشار الى، ان " ملاكات التجاوزات مستمرة بحملة إزالة التجاوزات عن الشبكة الكهربائية وربط المقاييس في منطقة فريحة، وتضمن العمل قطع التيار الكهربائي عن مخازن الرافد ومعمل كاشي احمد لربطهم تيار مباشر بدون مقياس، وتم جرد أجهزة معمل الواسطي لربطهم(جطل) قبل المقياس، وربط مقياس كهربائي جديد ذي محولات تيار حجم (5/400) لمحطة مجاري حي الشرطة وتم إطلاق التيار الكهربائي في المحولة الخاصة بالمشروع".

موقع كربلاء الإخباري

تحرير: فاطمة صالح