الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يعلن وصول اجهزة انعاش رئوي اضافية الى المحافظة ويبارك لاهالي كربلاء تسجيل حالات شفاء جديدة

محافظ كربلاء يعلن وصول اجهزة انعاش رئوي اضافية الى المحافظة ويبارك لاهالي كربلاء تسجيل حالات شفاء جديدة
تم النشر في 2020/04/02 08:58 1K مشاهدة


اعلن محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، عن تنصيب اجهزة إنعاش رئوي جديدة في مستشفى الحسين العام في مدينة الامام الحسين الطبية بالمحافظة مع تجهيز معداتها لتكن جاهزة للاستخدام.

وقال الخطابي، لـ(موقع كربلاء الإخباري)، "تم تنصيب اجهزة إنعاش رئوي جديدة في مستشفى الحسين العام في محافظة كربلاء مع معداتها" موضحاً ان هذه الخطوة تعتبر اجراء احتياطي في حال ازدادت أعداد المصابين بفيروس كورونا في المحافظة.

كما بارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي لاهالي كربلاء شفاء ست حالات جديدة يوم امس من المصابين بفيروس كورونا ، ليبلغ مجموع المتشافين في المحافظة عشر حالات.

يذكر ان محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي يتابع باستمرار مستوى الرعاية الصحية والنفسية المقدمة للمصابين الراقدين في المستشفى ، ويقدر عاليا الجهود الكبيرة من الكوادر الطبية والصحية والتعامل الإنساني مع المصابين بالفايروس في محافظة كربلاء .

يذكر ان محافظة كربلاء سجلت حالة شفاء جديدة لمصاب بفيروس كورونا هذا اليوم ليصبح عدد حالات الشفاء في المحافظة (11) حالة في حين تم تسجيل عدد (66) حالة في كربلاء مجموع الحالات الكلية منذ بداية الفيروس.

كربلاء الإخباري /أسامة الخفاجي