الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يتفقد مشاريع حيوية في مركز المحافظة وقضاء الحر

محافظ كربلاء يتفقد مشاريع حيوية في مركز المحافظة وقضاء الحر
تم النشر في 2024/05/15 10:32 813 مشاهدة

تفقد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاربعاء، المشاريع الحيوية والاستراتيجية في المحافظة والاطلاع على نسب الإنجاز فيها لأهمية الخدمات التي تقدمها هذه المشاريع للمواطن الكربلائي.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، "باشرنا مع ساعات الصباح الأولى بتفقد العديد من المشاريع الحيوية في مناطق مختلفة في كربلاء المقدسة للوقوف على نسب الإنجاز فيها ومعالجة التعارضات التي قد تعرقل انجاز المشروع في اقصر مدة ممكنة".
واوضح، أن "الجولة شملت  مشروع محطة رفع مياه الامطار في منطقه المعملجي والذي يعد من المشاريع المهمة في المحافظة والذي يسهم برفع قدرة شبكة مياه الامطار على تصريف كميات اكبر من الامطار والاطلاع على نسب الانجاز وتقدم سير العمل، مؤكدا على اعتماد المواصفات القياسية في التنفيذ والدقة وسرعة الانجاز".
واضاف، أن "تم الاطلاع و بشكل مباشر على تنفيذ مشروع ايصال الخدمات الى حي السلام يشمل المشروع كافه اعمال البنى التحتية من الماء والمجاري والكهرباء والاتصالات وصولا الى مرحلة اكساء الشوارع والارصفة، مشددا على ضرورة إنجازه في اسرع وقت ممكن".
وأشار محافظ كربلاء الى، أن "الجولة شملت الوقوف والاطلاع على مشروع ايصال الخدمات الى منطقه الجمعية الثانية في حي الامن الداخلي في قضاء الحر، مشددا على الشركه المنفذة باكمال المشروع  باقرب وقت من اجل استفادة  الأهالي من خدماته بعد معاناة طويلة من نقص الخدمات في هذه المنطقة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح