الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يؤكد دعمه للقطاع الرياضي والفرق الشعبية في المحافظة

محافظ كربلاء يؤكد دعمه للقطاع الرياضي والفرق الشعبية في المحافظة
تم النشر في 2023/04/19 10:12 469 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاربعاء، على تقديم الدعم الكامل للاتحاد العراقي لكرة القدم/ فرع كربلاء، و دعم الشباب والفرق الشعبية في المحافظة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم/ فرع كربلاء المقدسة عبد الرزاق اكرم الشلاه ورئيس مجلس الفرق الشعبية في المحافظة.
وقال محافظ كربلاء على هامش اللقاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تم بحث ومناقشة اليات دعم الاتحاد الفرعي لكرة القدم في المحافظة والتنسيق في موضوع دعم الشباب والفرق الشعبية في المحافظة".
واضاف، انه "تم مناقشة التحضيرات والاستعدادات الخاصة بأحتضان المحافظة لبطولة غرب اسيا والتي ستنطلق خلال الاشهر القريبة المقبلة والتأكيد على العمل التكاملي من اجل انجاح تنظيم هذه البطولة المهمة".
واشار محافظ كربلاء الى،ان "محافظة كربلاء المقدسة تعد اليوم من المحافظات التي تحقق نجاحات في مختلف الجوانب ومنها الجانب الرياضي، مؤكدا الى اننا نخطط ان تكون كربلاء عاصمة ومنطلق لكافة مواطن النجاح وان تكون في الصدارة في كافة المجالات".
من جانبهم عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ كربلاء و دعمه المستمر و اللا محدود لكافة المجالات في المحافظة ومنها اهتمامه الكبير بالجانب الرياضي والذي اسهم ان تكون المحافظة محور مهم ومشاركتها بكافة الفعاليات المحلية والدولية.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح