الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يفتتح عددا من الوحدات والردهات الطبية في مستشفى الهندية العام

محافظ كربلاء يفتتح عددا من الوحدات والردهات الطبية في مستشفى الهندية العام
تم النشر في 2022/11/26 06:02 660 مشاهدة

افتتح محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي ، اليوم السبت،  عددا من الوحدات والردهات الطبية في مستشفى الهندية العام. 
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ كربلاء في بيان تلقى موقع كربلاء الاخباري نسخة منه، ان "محافظ كربلاء المقدسة  افتتح عددا من الوحدات والردهات الطبية في مستشفى الهندية العام.
واوضح البيان، انه "تم افتتاح وحدة الليزر التابعة الى استشارية العيون في المستشفى والتي احتوت على اجهزة متطورة في هذا المجال".
واضاف، انه "تم افتتاح صالة الولادة بعد اعادة تأهيلها وردهة الرقود النسائية و قسم الاحصاء بعد اعادة تأهيله واكمال تأهيل الجناح الاداري في المستشفى".
وتابع الى، انه "المحافظ تفقد مشروع بناية الطوارئ مطلعا على نسب انجازها موجها بتكثيف الجهود من اجل انجازها في وقت قياسي لتستقبل المواطن الكربلائي وتلبية احتياجات القضاء".
وحضر الافتتاح كلا من قائمقام القضاء المهندس منتظر الشافعي ومعاون مدير عام الصحة الدكتور ماجد الميالي ومدير مستشفى الهندية العام الدكتور مصطفى الشافعي ورئيسة قسم التنفيذ المباشر في المحافظة المهندسة حنان محمد ورئيس قسم المشاريع الاستراتيجية المهندس وسام كريم ومدراء الدوائر الخدمية في القضاء.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح