الأخبار والنشاطات

الخطابي يكشف عن خطة جديدة لإنشاء (135) مشروعاً حيوياً ضمن قانون الدعم الطارئ

الخطابي يكشف عن خطة جديدة لإنشاء (135) مشروعاً حيوياً ضمن قانون الدعم الطارئ
تم النشر في 2022/07/21 12:52 669 مشاهدة

كشف محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي، اليوم الخميس، عن إقبال المحافظة على إنشاء (135) مشروعاً جديداً، ضمن قانون الدعم الطارئ، وفي مختلف القطاعات الخدمية.
وقال الخطابي في تصريح خصّه لـ (موقع كربلاء الإخباري): "تم وضع الاستعدادات الكاملة فنياً وإدارياً لتنفيذ المشاريع ضمن قانون الدعم الطارئ (الأمن الغذائي) بعد انتظار المصادقة عليها من قبل وزارة التخطيط"، مضيفاً أن "المشاريع المقدمة ضمن خطتنا تصل لـ (135 مشروعاً) وستقدم خدمات كبرى لأهالي وزائري المدينة".
وأكد محافظ كربلاء على "استعداد الحكومة المحلية لتنفيذ هذه المشاريع، كما عملت في مشاريعها السابقة وبما يليق بمدينة الإمام الحسين (عليه السلام)".
وتابع القول: "كما وعدنا أهلنا الأعزاء في المدينة فإن المشاريع سيتم إنجازها بأسرع وقت ممكن وبدقة عالية، وبانتظار المصادقة عليها من قبل وزارة التخطيط التي تبدي تعاوناً كبيراً لتنفيذ مشاريعنا الخدمية فضلاً عن التعاون الكبير من قبل وزارة المالية".
وفي جانب المشاريع العمرانية المنجزة، قال الخطابي: "بدأنا حالياً بافتتاح المشاريع التي أُنجزت ضمن خطة تنمية الأقاليم لعام (2021) وفي مختلف القطاعات الخدمية المهمة"، مبيناً أن "المشاريع المنجزة تشمل مشاريع الطرق والمجاري وبناء المدارس ومشاريع الماء وغيرها من المشاريع الحيوية".
ولفت إلى أن "مدينة كربلاء تستحق الدعم الكامل والعمل والمثابرة خصوصاً وأنّها شهدت نهضة عمرانية كبيرة في واقعها الخدمي".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي