الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء : تنسيق عالٍ مع القيادات الأمنية لتأمين زيارة عرفة وعيد الاضحى المبارك

محافظ كربلاء : تنسيق عالٍ مع القيادات الأمنية لتأمين زيارة عرفة وعيد الاضحى المبارك
تم النشر في 2022/07/09 01:15 629 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة، اليوم الجمعة، وجود تنسيق عالٍ بين القيادات الامنية في المحافظة لتأمين زيارة يوم عرفة وايام عيد الاضحى المبارك.
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع اللجنة الامنية الذي عقد في مبنى المحافظة وبحضور القيادات الامنية في المحافظة والمتمثلة بقائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي ومعاون قائد شرطة كربلاء العميد احمد العبودي و كافة مدراء الاجهزة الامنية في المحافظة".
وقال الخطابي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش الاجتماع، حضره مراسل موقع كربلاء الاخباري، ان "تم بحث ومناقشة الخطط الخاصة بتأمين زيارة عرفة وعيد الاضحى المبارك وانسيابية تطبيقها، مبينا استحداث طرق جديدة لتسهيل حركة المركبات وانسيابية حركة الزائرين في الوصول الى مرقدي الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس(عليهما السلام)".
واضاف، ان "تفويج الزائرين من اهم ركائز نجاح الخطة الامنية في هذه الزيارة المليونية حيث تم استنفار جميع الاليات والملاكات الموجودة في المحافظة والدوائر الخدمية لنقل الزائرين وعلى جميع المحاور وسط اجراءات أمنية مشددة".
واوضح الخطابي، "ستكون هناك متابعة ميدانية من قبلنا كحكومة محلية برفقة القيادات والاجهزة الامنية ومدراء وكوادر الدوائر الخدمية، مثمنا دعم رئيس الوزراء والسادة الوزراء بمجلس الوزراء والقيادات الامنية العليا في مساندتها ومتابعاتها الحثيثة في انجاح الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة على مدار السنة".

موقع كربلاء الاخباري

المراسل/ رامي الكربولي

تحرير/ فاطمة صالح