الأخبار والنشاطات

انعقاد الاجتماع الدوري الرابع لخلية الخدمات واللجنة التنسيقية للبنى التحتية في المحافظة

انعقاد الاجتماع الدوري الرابع  لخلية الخدمات واللجنة التنسيقية للبنى التحتية في المحافظة
تم النشر في 2022/06/13 04:40 703 مشاهدة

عقدت اللجنة التنسيقية للبنى التحتية وخلية الخدمات، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الرابع في مبنى قائمقامية المركز بحضور ممثلين الدوائر الخدمية.
وقال رئيس اللجنة قائمقام المركز حسين المنكوشي خلال الاجتماع الذي حضره موقع كربلاء الاخباري،  "تم مناقشة العديد من النقاط الاساسية للارتقاء بواقع الخدمات في المحافظة بدعم مباشر من محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، مبينا انه "تم طرح ١٥ نقطة اساسية خاصة بالخدمات تمت مناقشتها".
واوضح، ""من ضمن النقاط  الخمسة عشر، تحويل المياه الصادرة من وحدة المعالجة الى محطة الخيرات الكهربائية وتسليك المجاري بشكل دوري للحفاظ على الشوارع والاهتمام ببحيرة الرزازة وازالة التجاوز على المبزل الجنوبي في حي الامل ومكافحة الحشرات في المناطق الزراعية وبيان عائدية الارض على مسار دوار الامام الحسين (ع)وارسال كشوات المشاريع".
واشار المنكوشي الى، ان "النقاط تضمنت رفع التجاوزات التي تعرقل انجاز المشاريع والعمل على نقل المستودع القديم قرب سيد جودة والاهتمام بالترويج الاعلامي لاثار وتراث كربلاء لدعم السياحة واستكمال ارض بمساحة ٢ دونم لغرض انشاء متحف والتعاون مع مديرية التربية بخصوص بناء مدارس نموذجية ضمن القرض الصيني ونقاط اخرى يتم العمل عليها خدمة لمحافظة كربلاء المقدسة".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ زهير الزيادي