الأخبار والنشاطات

شركة توزيع كهرباء الفرات الاوسط تعد خطة مسبقة لمواجهة العاصفة الترابية المرتقبة

شركة توزيع كهرباء الفرات الاوسط تعد خطة مسبقة لمواجهة العاصفة الترابية المرتقبة
تم النشر في 2022/05/22 10:22 306 مشاهدة

اعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الفرات الاوسط، اليوم الاحد، عن الاستنفار التام لجميع الملاكات الهندسية و الفنية في الشركة و الفروع  في محافظات الفرات الاوسط لمعالجة الامور الطارئة خلال العاصفة الترابية المتوقعة ليوم غدٍ الاثنين.
وقال مدير عام الشركة المهندس جابر محمد في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تم اعداد خطة مسبقة اثناء العاصفة لتشمل الخطة الغاء الاستثناءات والاجازات و الاستراحات للملاكات الهندسية و الفنية والتواجد بنسبة ١٠٠٪؜  لمراكز الصيانة و الكوادر الفنية و موظفي الشكاوى لاستلام الشكاوى الواردة و استدعاء الفرق السانده و توزيعها حسب الحاجة الفعلية للعمل".
واضاف، انه "سيتم تهيئة المواد الحاكمة للشبكة الكهربائية في مخازن الفروع من ( الاعمده و المحولات و القابلوات والاسلاك بانواعها للاسراع في معالجة الاعطال"، مبينا بإنه "ستكون هناك زيارات ميدانية مرتقبة من قبل المدير العام والمعاون الفني لمراكز الصيانة و مواقع العمل و المتابعة خلال ٢٤ ساعة مع مدراء الفروع و مراكز السيطرة لجميع المغذيات".
وحذر المهندس جابر محمد المواطنين بالابتعاد عن مصادر الطاقة واخذ الحيطة و الحذر من تلامس الاسلاك والابتعاد عنها والابلاغ عن اية حالة بالاتصال فورا باقرب مركز صيانة حفاظا على سلامة ارواحهم.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح