الأخبار والنشاطات

التخطيط العمراني: العمل متواصل ونسبة الانجاز ٨٠٪ في مشروع البناية الجديدة للمديرية

التخطيط العمراني: العمل متواصل ونسبة الانجاز ٨٠٪ في مشروع البناية الجديدة للمديرية
تم النشر في 2022/02/11 12:49 1K مشاهدة

اعلنت مديرية التخطيط العمراني في محافظة كربلاء المقدسة, ان مراحل عمل متطورة وارتفاع في نسب الإنجاز تصل الى٨٠٪ في مشروع بناية التخطيط العمراني الكائنة في حي الحسين قرب دائرة كاتب عدل كربلاء .

و بين المهندس المقيم في المشروع المهندس علي ضمير, لموقع كربلاء الاخباري,"أن الشركة المنفذة مستمرة في قطع اشواطاً كبيرة لتصل الى مستويات متقدمة من العمل ليتم تسليم البناية في الوقت المقرر وحسب الاتفاق المبرم مشيراً إلى أن مدير التخطيط العمراني في كربلاء المهندس المعماري حسن الخفاجي يقف على قدمٍ وساق مشرفاً على تنفيذ هذا المشروع مؤكداً على ضرورة الإسراع في العمل وفقاً للمواصفات والتوقيتات المتفق عليها".

كما ذكر مدير اعلام المديرية يحيى دخيل مراد, "ان مدير التخطيط العمراني في كربلاء المهندس المعماري حسن الخفاجي و  محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي, مستمرين في زياراتهم التفقدية للاطلاع والاشراف بشكل مباشر على تنفيذ مشروع انشاء بناية التخطيط العمراني في مقرها الجديد ومعرفة نسب الانجاز والعمل على تذليل كافة العقبات امامه .

و اضاف, أن بناية التخطيط العمراني الجديدة ستكون ذات طابع معماري متميز يختلف عن بقية الدوائر الحكومية كونها عُدت تصميماً وتخطيطاً على يد الكادر الهندسي المختص في المديرية كما أشار إلى أن العمل في المشروع مستمر دون توقف وسيكون منجز في غضون وقت وجيز.

يذكر ان شركة المحترف للمقاولات هي الشركة المشرفة على تنفيذ مشروع بناية التخطيط العمراني الجديدة.

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي