الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء المقدسة يطالب وزارة المالية بضرورة اعطاء دائرة الضريبة اهتمام اكثر

محافظ كربلاء المقدسة يطالب وزارة المالية بضرورة اعطاء دائرة الضريبة اهتمام اكثر
تم النشر في 2021/05/28 05:42 1K مشاهدة

طالب محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي , وزارة المالية التابعة لها دائرة الضريبة, بضرورة اعطاء هذه الدائرة اهتمام اكثر من خلال تجهيزها بكافة مستلزماتها واحتياجاتها حتى تتمكن من انهاء معاناة المواطنين. مبينا، ان الحكومة المحلية تعطي اهمية كبيرها لدوائرها ودائما ما تقوم في تلبية كافه ما تحتاجه ولا تستثني اي دائرة من دوائرها سواء كانت منقولة الصلاحيات او غير منقولة فهي دوائر في الاخير تخدم المواطن الكربلائي ومستعدون لتقديم الدعم الكامل لهذه الدائرة من أجل تسهيل انجاز معاملات المواطنين.

و قال الخطابي بعد الاطلاع على الدائرة من خلال قيامه بجولة على اقسام الدائرة, "آن وضع الدائرة لم يكن مرضي فيما يخص تجهيز المستلزمات الخاصة والضرورية للدائرة والموظفين وكذلك تعاني من قلة عدد الموظفين من اجل سرعة انهاء معاملات المواطنين".

كما اكد على ضرورة تسهيل الاجراءات خلال اللقاء بمديرة الضريبة ازهار الابراهيمي و بحث احتياجات الدائرة والمشاكل التي تواجه عملها والتي تعيق تقديم الخدمة للمواطنين.

و اجرى محافظ كربلاء المقدسة زيارة ميدانية للبناية الجديدة للدائرة موجهاً بضرورة اكمال الدائرة واكمال ما تبقى منها من اجل انهاء معاناة المراجعين في بناية اكثر ملائمة لهم .

مبينا انها من المشاريع المتلكئة منذ عام ٢٠٠٨ ونحن كحكومة محليه وضعنا خطة لدوائر المحافظة فيها عدة حلول اولا ان تكون في بنايات مملوكة لها وغير مؤجرة وثانيا ان تلائم حجم عملها وعدد المراجعين لها.

من جانبه تقدمت مديرة الضريبة ازهار الابراهيمي بالشكر والامتنان للخطابي لحرصة على حل جميع المشاكل في الدائرة، موضحاً منذ ان تسلمت المنصب وجدت الدعم اللازم والتعاون الكبير من قبل الحكومة المحلية.

 

كربلاء الاخباري/اسامة الخفاجي