الأخبار والنشاطات

كربلاء تستلم شحنة جديدة من فايزر وبانتظار شحنات اخرى

كربلاء تستلم شحنة جديدة من فايزر وبانتظار شحنات اخرى
تم النشر في 2021/05/17 10:00 716 مشاهدة

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة  عن وصول  شحنة جديدة من لقاح فايزر مُجهزة من وزارة الصحة والبيئة ستكون بمثابة جرعة أولى لمُنتسبي الدائرة والمُواطنين الذين قاموا بالتسجيل .

وقال  مدير شعبة التحصين في قسم الصحة العامة بدائرة صحة المحافظة ، الدكتورة أفراح عبدالعباس (لموقع كربلاء الإخباري)  تم  وصول وجبة جديدة من لقاح فايزر الى المنفذ التلقيحي بمدينة الإمام الحُسين (ع) ، بلغت ( 1170 ) جرعة تلقيحية ". 

مُبينة إن " الوجبة الجديدة من اللقاح ، ستكون بمثابة جرعة أولى لمُنتسبي الدائرة والمُواطنين الذين قاموا بالتسجيل وتدوين معلوماتهم في منصة الحجز الألكتروني ، وسيتم إعتباراً من يوم غد الإثنين المباشرة بتطعيمهم ". 
وأضافت " هناك وجبات أخرى من اللقاح ذاته ، ستصل تباعاً وفقاً للتعاقد الوزاري  كما جددت دعوتها المواطنين ممن يبلغون من العمر 18 عاماً فما فوق للتسجيل وتدوين معلوماتهم في منصة الحجز الألكتروني ( تطبيق الحجز المُسبق للقاح كُورونا   http://cov19reg.phd.iq/  ) لأخذ اللقاح المُضاد للفيروس ، بما يُسهم في دعم الجُهود المبذولة في التصَدي للجائحة والحفاظ على صحة وسلامة الجميع ". 

يشار إلى إنه" بوصول الوجبة الجديدة من اللقاح آنفا ، تكون الدائرة قد أستلمت ( 7 ) وجبات ، خمسة منها للمدينة الطبية ، وإثنتين لمستشفى الهندية العام ". 

كربلاء الإخباري/اثير سلمان